الرئيسية / أخبار صيدا /جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا /المقاصد - صيدا هنأت بالاضحى:نسأل الله ان يمن بالنصر والفرج على اهلنا في فلسطين والجنوب

جريدة صيدونيانيوز.نت / المقاصد - صيدا هنأت بالاضحى:نسأل الله ان يمن بالنصر والفرج على اهلنا في فلسطين والجنوب

 

Sidonianews.net

---------------------

هنأ رئيس واعضاء المجلس الإداري ل"جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية" في صيدا  بعيد الاضحى. وقال في بيان:" بمناسبة عيد الأضحى المبارك، نتقدم من المقاصديين خصوصا ومن الصيداويين واللبنانيين والمسلمين عموما بخالص التهاني والمباركة، داعين الله أن يعيده على الجميع بالخير والصحة والعافية وراحة البال، وأن يحفظ أسرة المقاصد".

أضاف:"لا يسعنا في الجمعية إلا أن نعبّر عن عميق تضامننا مع أهلنا في جنوبنا الغالي وفلسطين المباركة، الذين ما زالوا يواجهون آلة القتل والإرهاب الصهيونيّ بقلوب مؤمنة وثبات لا يتزعزع وعزيمة لا تلين. لم تثنيهم جرائم الحرب التي يرتكبها جيش الاحتلال على بشاعتها عن التمسك بأرضهم وحقهم، ولم ينل العدو من إرادتهم الراسخة وصمودهم البطولي. ورغم مرارة الألم وهول المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب المجرم يبقى الأمل بنصر الله وزوال الاحتلال. أمل بالله ويقين بوعده لعباده المؤمنين". 

وختم:"نسأل الله في هذه الأيام العظيمة أن يمنّ بالنصر المبين والفرج القريب على أهلنا في فلسطين ولبنان، وأن يرفع عنهم البلاء وتسلط الأعداء، وأن ينتقم من الاحتلال وجنوده عاجلا غير آجل".

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / المقاصد - صيدا هنأت بالاضحى:نسأل الله ان يمن بالنصر والفرج على اهلنا في فلسطين والجنوب

 

2024-06-14

دلالات: