الرئيسية / أخبار صيدا /السيد محمد زيدان /بالصور: الإعلان عن تعاون مشترك بين جمعيتي محمد زيدان للإنماء وأصدقاء زيرة وشاطىء صيدا لإنجاح مهرجان صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: الإعلان عن تعاون مشترك بين جمعيتي محمد زيدان للإنماء وأصدقاء زيرة وشاطىء صيدا لإنجاح مهرجان صيدا

 

Sidonianews.net

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

زار وفد من جمعية أصدقاء جزيرة صيدا، ضمّ رئيس الجمعية السيد ربيع العوجي، وعضوي الجمعية المهندس محمد البابا والسيد طارق أبو زينب، جمعية محمد زيدان للإنماء في صيدا. وكان في استقبالهم رئيس جمعية محمد زيدان الدكتور حاتم بديع، والمديرة التنفيذية للجمعية السيدة فرح زيدان، والسيدة رانيا زيدان.
بدايةً، عبّر وفد جمعية أصدقاء جزيرة صيدا عن شكره وتقديره لجمعية محمد زيدان على جهودها المبذولة في ترميم جزيرة صيدا العام الماضي، وإسهاماتها في الحفاظ على مدينة صيدا القديمة، بما في ذلك أعمال الترميم والتنظيف. كما أشاد الوفد بمشاريع الجمعية خارج المدينة القديمة، وتحديداً في مجال التعليم. وختاماً، أثنى الوفد على نظافة وترتيب منتزه الكنايات، المتنفس الوحيد المجاني لأهالي صيدا والجوار.
وخلال اللقاء، عرض وفد جمعية أصدقاء جزيرة صيدا تفاصيل مهرجان صيدا للمأكولات البحرية والحرف اليدوية، المقرّر إقامته على رصيف المرفأ القديم في الفترة من 4 إلى 28 تموز 2024. ويشمل المهرجان فعاليات متنوعة تشمل عروضًا فنية، وأنشطة ترفيهية للأطفال والعائلات، ومعرضًا للحرف اليدوية.

و ختاماً تقدم الوفد بطلب من جمعية محمد زيدان و هو إنارة الواجهة البحرية خلال فترة المهرجان، لإضفاء أجواء جميلة وجذابة على المكان، وتشجيع الجمهور على المشاركة.

وبادرَت جمعية محمد زيدان، كما هو دأبها، إلى الموافقة على الطلب، ووعدت بإنارة كامل الواجهة البحرية على نفقتها الخاصة لمدة ثلاثة أشهر، ابتداءً من تموز، للمساهمة في إنجاح المهرجان ودعمه خلال الموسم الصيفي.

---------

المصدر: جمعية محمد زيدان للإنماء 

2024-06-14

دلالات: