الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /انخفاض التغذية من محطة حارة صيدا بسبب عطل يتم إصلاحه ومياه لبنان الجنوبي تعمم جدولا بتوزيع المياه والنائب البزري يتابع إنقطاع المياه في صيدا ومنطقتها

جريدة صيدونيانيوز.نت / انخفاض التغذية من محطة حارة صيدا بسبب عطل يتم إصلاحه ومياه لبنان الجنوبي تعمم جدولا بتوزيع المياه والنائب البزري يتابع إنقطاع المياه في صيدا ومنطقتها

ٍSidonianews.net

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الى "مشتركيها  المستفيدين من محطة حارة صيدا الكبرى بانخفاض التغذية بالمياه بسبب عطل في المضخة تعمل فرق الصيانة على انجازه في أسرع وقت".  واضافت: "سيتم اعتماد جدول توزيع مؤقت، لتأمين وصول المياه الى المشتركين الى حين الانتهاء من شاعمال الصيانة".

والنائب البزري يتابع
وفي بيان صادر عن النائب الدكتور عبدالرحمن البزري أكد أن أعمال إصلاح احدى مضخات البئر الذي يُغذي شبكة المياه لمنطقة عبرا والاحياء المحيطة قد بدأت من خلال متابعة وجهود مشتركة تقوم بها "منظمة اليونيسف" و"مؤسسة مياه لبنان الجنوبي" .

ولفت الى إن الأعمال بدأت بفك هذه المضخة تمهيدا إصلاحها وإعادة تركيبها مع قطع غيار جديدة , وهذا الامر  قد يحتاج إلى يومين أو ثلاثة أيام , وفي ذلك حل نسبي لمشكلة المياه في تلك المنطقة التي تقطنها العديد من العائلات.

وشدد البزري على أهمية التنسيق مع "مؤسسة مياه لبنان الجنوبي" ليكون هناك نوع من البرنامج العادل والمتوازن في إعادة ضخ المياه الى الشبكة بعد تصليحها.
كما أجرى البزري إتصالاً بمؤسسة كهرباء لبنان من أجل تأمين تغذية أفضل عبر خط الخدمات لمحطات ضخ المياه في مدينة صيدا وجوارها.

------------

 انخفاض التغذية من محطة حارة صيدا بسبب عطل يتم إصلاحه ومياه لبنان الجنوبي تعمم جدولا بتوزيع المياه والنائب البزري يتابع إنقطاع المياه في صيدا ومنطقتها 

 

2024-06-27

دلالات: