الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 9-7-2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 9-7-2024

Sidonianews.net

------------

الساعة   الموضوع

9,30 ينظم مركز "ريستارت" المؤتمر الإقليمي، في حضور وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي هنري خوري، بدعم من Sigrid Rausing Trust وبالشراكة مع مجموعة العمل للوقاية من التعذيب WGTP، الهادف إلى تعزيز مكافحة التعذيب وحقوق الإنسان في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك في Radisson Blu Hotel– Verdun. يتخلل المؤتمر كلمة للوزير خوري. (يستمر يومين).


10,00 لقاء تقيمه "جبهة العمل الإسلامي" في الذكرى السنوية ال15 على رحيل رئيسها الدكتور فتحي يكن، في فندق غاليريا– الجناح.


يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

10,15 رئيس الحكومة نجيب ميقاتي.
10,30 وزير الإقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام.
11,00 النائب فؤاد مخزومي.

*******************

12,00  يعقد نواب "قوى المعارضة" مؤتمرا صحافيا، في المجلس النيابي، لطرح رؤيتهم لخارطة طريق للاستحقاق الرئاسي.

12,30 تقيم جمعية "أخضر أرز لبنان" معرضا للمجوهرات على شكل الأرزة اللبنانية تحت شعار "أرسم لي الأرزة"، برعاية وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار، في قاعة "Cedar Lounge" في مطار رفيق الحريري الدولي.

14,00 اجتماع مشترك بين مكتبي الشؤون البلدية والإختيارية في حركة "أمل" والعمل البلدي في "حزب الله" وذلك في مبنى الهيئة التنفيذية لحركة "أمل". 

15,30 جلسة لمجلس الوزراء في السرايا الحكومية، للبحث في البنود الثلاثين المدرجة على جدول الأعمال.
 
17,00 لقاء رياضي لبناني- فلسطيني، بدعوة من رئيس اللجنة الرياضية الوطنية عمر غندور، في فندق الكومودور الحمرا– بيروت، "تكاملا مع الحملة الشعبية الفرنسية والدولية من أجل تعليق مشاركة الكيان الصهيوني في أولمبياد باريس".

19,30 لقاء حواري بعنوان: "أسئلة الكفاح والتحرير والإبادة والإعاقة في فلسطين وصعوباتها المضاعفة"، ينظمه الاتحاد اللبناني للأشخاص المعوقين حركيا والمنتدى العربي لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، بمشاركة ممثلة ائتلاف الإعاقة الفلسطيني في المنتدى شذى أبو سرور، وذلك في ملتقى السفير- الحمراء- بيروت.

-------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الثلاثاء 9-7-2024

 

 

2024-07-09

دلالات: