الرئيسية / أخبار العالم /أمنيات وقضاء وحوادث /شاهد بالفيديو وبالصور : سبقته إنفجارات : نجاة دونالد ترامب من الإغتيال وإصابته ومقتل منفذ الهجوم ؟؟ وشخص آخر وإصابة شخصين من الحضور

صورة المشتبه به في تنفيذ الهجوم توماس ماثيو كروكس؟؟؟ ومعلومات تتحدث عن هوية شخص أخر منفذ الإغتيال الصور عن الانترنت وغروبات واتس آب صورة منفذ الهجوم توماس ماثيو كروكس

جريدة صيدونيانيوز.نت / شاهد بالفيديو وبالصور : سبقته إنفجارات : نجاة دونالد ترامب من الإغتيال وإصابته ومقتل منفذ الهجوم ؟؟ وشخص آخر وإصابة شخصين من الحضور

Sidonianews.net

------

 

جريدة صيدونيانيوز.نت

اطلاق نار على دونالد ترمب أثناء القائه كلمته أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا

الرصاصة أصابت أذنه..

ومعلومات تشكك في مقتل منفذ الهجوم الذي ظهر في فيديو وتتحدث عن أن المنفذ هو مارك فيوليتس (مقاتل من أنتيفا من أقصى اليسار) والتحقيقات مستمرة  

--------

ترامب "شعرت بالرصاصة وهي تخترق جلدي"  ترامب يصف ما عاشه في التجمع الانتخابي

الحرة - واشنطن

ترامب يشيد بكادر الخدمة السرية للولايات المتحدة

أصدر الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، بيانا عبّر فيه عن اللحظات التي عاشها خلال حادثة إطلاق النار عليه السبت في تجمع انتخابي في بنسلفانيا.

وقال في منشور عبر حسابه في منصة "تروث سوشيال" إنه لم يدرك ما حصل إلا بعد حدوث سماعه صوت طلقات وحدوث نزيف في أذنه، وأضاف "أصبت برصاصة اخترقت الجزء العلوي من أذني اليمنى. لأدرك على الفور أن هناك خطأ ما، إذ سمعت صوت طلقات، وشعرت على الفور بالرصاصة تخترق الجلد".

وزاد "حدث نزيف كثير، فأدركت حينها ما كان يحدث".

وأبدى استغرابه مما حصل، وتابع أنه "أمر لا يصدق أن يحدث مثل هذا الفعل في بلدنا"، مشيرا أنه حتى الآن "لا يعرف أي شيء عن مطلق النار الذي مات الآن".

وأعلن ريتشارد غولدنغر، المدعي العام لمقاطعة بتلر في بنسلفانيا، عبر شبكة "سي إن إن" الأميركية، أن المشتبه في إطلاقه النار خلال تجمع انتخابي لترامب كان خارج المكان الذي أقيم فيه التجمع في الهواء الطلق.

وقال: "لا أعرف كيف وصل إلى المكان... لكنه كان في الخارج"، مضيفا أنه لا تتوافر لديه معلومات عن هويته.

وقدم ترامب تعازيه لعائلة شخص قتل في التجمع، وكذلك لعائلة شخص آخر أصيب بجروح خطيرة.

وأكد جهاز الخدمة السرية مقتل شخص من الحاضرين وإصابة اثنين بجروح خطيرة خلال حادثة إطلاق النار.

وأعرب ترامب عن شكره لجهاز الخدمة السرية للولايات المتحدة، وجميع سلطات إنفاذ القانون، على استجابتهم السريعة لإطلاق النار.

----------------

(CNN)-- وصف مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI" إطلاق النار على تجمع حاشد للرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، فجر الاحد، بأنه "محاولة اغتيال".

وقال العميل الخاص المسؤول عن مكتب التحقيقات الفيدرالي الميداني في بيتسبرغ، كيفن روجيك، متحدثاً في مؤتمر صحفي في بتلر بولاية بنسلفانيا: "هذا المساء، شهدنا ما نسميه محاولة اغتيال ضد رئيسنا السابق دونالد ترامب.. لا يزال مسرح الجريمة نشطاً".

وأضاف أن السلطات "تعمل بشكل مكثف لمحاولة التعرف على الشخص الذي فعل ذلك وأي دوافع وراء القيام بذلك"، وطلب من الجمهور التواصل مع أي معلومات قد تساعد.

ولفت المسؤول الأمني الأمريكي إلى أن الـFBIتعمل على تحديد هوية المسلح من خلال "إجراء تأكيدات بيومترية" لأن المشتبه به لم يكن يحمل هوية معه.

ووفقًا لمصادر متعددة من جهات إنفاذ القانون فإن مطلق النار لم يكن يحمل هوية شخصية تعريفية، مؤكدين في الوقت ذاته على أن "المسلح مات".

-----------------

وطنية - نجا الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، يوم أمس السبت، من محاولة اغتيال بإطلاق النار عليه خلال إلقائه كلمته، أثناء تجمع انتخابي لأنصاره في ولاية بنسلفانيا

وأصيب ترامب في أذنه، وقتل شخص آخر كان بجواره كما أصيب اثنان آخران.

وقالت "روسيا اليوم "؛ "تم سماع طلقات نارية، وبعد ذلك سقط ترامب على الأرض وقام مرافقوه من جهاز الخدمة السرية بتغطيته بأجسامهم، وقد شوهد الرئيس السابق وأذنه اليمنى ملطخة بالدماء، الا انهتم القضاء على مطلق النار .

وباشرت هيئات حماية القانون الأمريكية التحقيق في الحادث، 

وتداولت وسائل إعلام صورا قالت إنها لـ توماس ماثيو كروكس، المشتبه بأنه أطلق النار على ترامب .

وبحسب التقارير الإعلامية فإنه تم التعرف على كروكس على أنه القناص الذي أطلق النار على ترامب في تجمع حاشد في ولاية بنسلفانيا.

وكروكس من بيثيل بارك، بنسلفانيا، وصعد إلى مبنى صناعي ببندقية AR وفتح النار على الرئيس السابق وأنصاره.

ونقلت "سي إن إن" عن مصادر مطلعة قولها إن المشتبه به في إطلاق النار على ترامب، يبلغ 20 عاما وينحدر من ولاية بنسلفانيا، وقد حدد جهاز "إف بي آي" هويته.

فيما قال الجهاز في هذا الصدد لسنا مستعدين حتى الآن للإعلان عن هوية مطلق النار ولم نحدد بعد دوافعه حتى الآن.

وأكد الرئيس الأميركي، جو بايدن، في كلمة مقتضبة إنه "يجب على الجميع إدانة" إطلاق النار، داعيا الأميركيين إلى الوحدة ونبذ العنف السياسي.

---------------

بايدن: تم إطلاعي على حادث إطلاق النار في تجمع انتخابي لترامب في ولاية بنسلفانيا

أصدر الرئيس الأمريكي جو بايدن فجر الأحد بيانا بعد محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب خلال خطاب أمام تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا.

وقال الرئيس بايدن في البيان إنه تم إطلاعه على حادث إطلاق النار في تجمع انتخابي لترامب في ولاية بنسلفانيا.

وأضاف، "أنا ممتن لسماع أنه آمن وبصحة جيدة.. أصلي من أجله ومن أجل عائلته ومن أجل جميع الذين كانوا في المسيرة".

وتابع قائلاً: "أنا وجيل (زوجته) ممتنون للخدمة السرية لإيصاله إلى بر الأمان".

وأفاد الرئيس الأمريكي بأنه لا يوجد مكان لهذا النوع من العنف في الولايات المتحدة وعلينا أن نتحد كأمة واحدة لإدانته.

وأشار جو بايدن في بيانه إلى أنهم في انتظار المزيد من المعلومات حول حادث إطلاق النار.

وعقب إصدار البيان، قال بايدن في كلمة ألقاها حول محاولة اغتيال الرئيس السابق، إنه حاول الاتصال بترامب وطبيبه، مضيفاً أنه "يود لو أتمكن من الحديث لترامب الليلة".

وأفاد الرئيس الأمريكي بأنه لن يعلق على عملية إطلاق النار حتى يقف على التفاصيل والحقائق، مؤكداً أن التحقيقات مستمرة لمعرفة التفاصيل.

وشدد بايدن في كلمته على أنه لا مكان للعنف السياسي في الولايات المتحدة وكل شخص يجب أن يدينه.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل إعلام أمريكية بوقوع محاولة اغتيال للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أثناء خطابه أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا.

وأوقف الرئيس السابق كلمته فجأة خلال التجمع الانتخابي وسمع صوت إطلاق نار في اللحظة نفسها.

واختفى ترامب عن المنصة ولم يعرف إن سقط أو اختبأ فقط، وظهر لاحقاً برفقة رجال حراسة وبدت آثار دماء على أذنه.

وقال مراسل rt إن جهاز الخدمة السرية اصطحب دونالد ترامب والدماء تسيل من وجهه، مشيراً إلى أنه لوح بيده للحضور في إشارة إلى أنه بخير.

من جهتها ذكرت شبكة "CNN" الأمريكية أن دوي انفجارات سمع قوياً قبل سقوط ترامب.

وأكدت إصابة ترامب في عملية إطلاق النار.

هذا، وأصدر المتحدث باسم الرئيس الأمريكي السابق فجر الأحد بياناً بعد محاولة اغتيال الأخير خلال خطاب أمام تجمع انتخابي في بنسلفانيا، أكد من خلاله أن دونالد ترامب بخير.

------

شاهد بالفيديو وبالصور : سبقته إنفجارات : نجاة دونالد ترامب من الإغتيال وإصابته ومقتل منفذ الهجوم وشخص آخر  وإصابة شخصين من الحضور 

2024-07-14

دلالات: