الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: بديع : بلدية صيدا ستباشر مع شركة Ntcc وبالتعاون مع صندوق التكافل كنس الشوارع ونظافة الشاطىء والكورنيش اعتبارا من الإثنين القادم وتصدر بيان حصيلة أعمال فرق الطوارىء والورش

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: بديع : بلدية صيدا ستباشر مع شركة Ntcc وبالتعاون مع صندوق التكافل كنس الشوارع ونظافة الشاطىء والكورنيش اعتبارا من الإثنين القادم وتصدر بيان حصيلة أعمال فرق الطوارىء والورش

 

Sidonianews.net

-----------

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

أعلن رئيس بلدية صيدا د. حازم خضر بديع ، وبعد إجتماعه مع رئيس شركة  NTCC  السيد ماهر زكي السايس، أنه تم التوصل بين البلدية والشركة وبالتعاون مع صندوق التكافل، للمباشرة بأعمال الكنس يدويا في الشوارع الرئيسية في المدينة، وكنس الكورنيش البحري آليا ٣ مرات في الأسبوع، وايضا تأمين نظافة الشاطىء بشكل دوري أسبوعي ، وذلك إعتبارا من نهار الإثنين القادم 5-8-2024 ولمدة ثلاثة أشهر.

علما أن شركة NTCC ستساهم مشكورة بتغطية 50% خمسون بالمائة من كلفة الأعمال، على أن تتم تغطية ال 50% الباقية من صندوق التكافل.

بيان حصيلة الأعمال

من جهة ثانية أعلنت البلدية في بيان حصيلة أعمال فرق الطوارىء وورش البلدية بدعم من صندوق التكافل البلدي، او تلك  الأعمال التي تشرف عليها البلدية،  عن الفترة الممتدة من 28 تموز ولغاية 2 آب الجاري كالتالي :

ـ مواصلة صيانة الحفر وتفكك أجزاء البلاط في شارع الأوقاف والسوق التجاري وشارع الشهداء والحسبة القديمة ومحيط قصر العدل القديم.

ـ  صيانة مجرور في محلة التعمير - عين الحلوة  ، ومجرور آخر في شارع الحاج حافظ.

ـ تتواصل أعمال إستبدال العوارض الإسمنتية التي تم وضعها مؤقتا على الحاجز الفاصل في شارع رياض الصلح بالعوارض الحديدية، بعد إنجاز صيانتها أو تأمين عوارض أخرى جديدة، بدلا عن تلك التي تضررت بعد تعرضها لحوادث صدم.

ـ مواصلة  تنظيف الكورنيش على بوليفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري البحري بواسطة المكنسة الآلية .

ـ تنظيف وتشحيل مزروعات وأشجار في محيط مدرسة المهنية والرصيف الخارجي

إستكمال تركيب بورديرات الوسطيه في شارع حسام الدين الحريري بالقرب من تقاطع  إيليا، وتأمين تراب خاص للزراعة للوسطية.

 

2024-08-02

دلالات: