الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 3-8-2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 3-8-2024

Sidonianews.net

------------

الساعة  الموضوع

12,00  لقاء تضامني مع المقاومة في فلسطين بعنوان "فلسطين طريقها مقاومة"، بدعوة من مجلس بيروت في المؤتمر الشعبي اللبناني، في مركز توفيق طبارة - الصنائع - الطابق العاشر.

16,00  تتقبّل قيادة حزب الله وعائلة الشهيد فؤاد علي شكر التبريكات بشهادته، في مجمع سيد الشهداء – الرويس في الضاحية الجنوبية لبيروت، وحتى الساعة السابعة مساء.

16,00  ازاحة الستار عن مؤسسي الرهبنات المارونية في كنيسة مارت مورا – اهدن ، في حضور البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي والسفير البابوي  باولو بورجيا .

17,30   وقفة تضامنية مع غزة و نصرةً لقضية الأسرى في المنية ، بدعوة من هيئة التنسيق اللبنانية الفلسطينية للأسرى والمحررين ولجنة أصدقاء الأسير يحيى سكاف، أمام نصب الأسير سكاف في المنية .

18,00  محاضرة للدكتور جوزيف ب مجدلاني (ج ب م) بعنوان :" بين الحرية والقيد، بين العبقرية والمحدودية، يتوقف مصير الإزدواجية" ، تلقيها المهندسة هيفاء العرب، بدعوة من جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء-علم الإيزوتيريك، في مركز علم الإيزوتيريك-بيروت، طريق الحازمية-بناية مركز الحازمية التجاري وبنك الإعتماد المالي، بلوك A، الطابق الأول (إلى جانب براد ابو جودة والسبينيس).

18,30  قداس الشكر لاعلان تطويب  البطريرك اسطفان الدويهي، على مدرج اهدنيات – اهدن.

20,30  "وقفة وفاء" امام نصب الشهداء في عين ابل، إحياء للذكرى السنوية الأولى لإستشهاد الياس حنا الحصروني، بدعوة من حزب القوات اللبنانية وبلدية عين إبل وعائلة وأصدقاء الشهيد.

--------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم السبت 3-8-2024

 

2024-08-03

دلالات: