الرئيسية / أخبار صيدا /أسامه سعد /بالصور : النائب أسامة سعد التقى الهيئة النسائية الشعبية مؤكدا على أهمية التعاون في هذه الظروف الصعبة ووضع خطة جدية لمساندة الاهالي في حال توسع الحرب.

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : النائب أسامة سعد التقى الهيئة النسائية الشعبية مؤكدا على أهمية التعاون في هذه الظروف الصعبة ووضع خطة جدية لمساندة الاهالي في حال توسع الحرب.

 

Sidonianews.net

-----------------------

اجتمع الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا بالهيئة النسائية الشعبية بحضور رئيستها إيمان سعد وأعضاء الهيئة. حيث جرى نقاش في المستجدات اللبنانية والعربية، لا سيما  تطورات الحرب الصهيونية على لبنان وغزة.

 وقد أشار سعد إلى أن حرب الإبادة المجرمة التي يشنها العدو ضد الشعب الفلسطيني هدفها تهجيره من بلاده وتصفية قضيته العادلة، و ان العدو يحاول عبر تصعيدالحرب على جبهة غزة وجبهة لبنان وعبر الاغتيالات انتزاع علامة نصر واحدة غير أنه فشل في تحقيق ذلك، على الرغم من الدعم الاميركي السافر وغير المحدود له. وأضاف سعد الى ان صمود الشعب الفلسطيني ومقاوميه البواسل يُفشل كل يوم اهداف العدو، كما ان لبنان بالرغم من ظروفه الصعبة قادر على انزال الخسائر بالعدو وافشال مخططاته بفضل صمود اهلنا وتضحيات مقاوميه .

وتناول سعد والمجتمعون  الأوضاع السياسية والاجتماعية والخدماتية الصعبة التي تعصف بلبنان والتحديات والمخاطر المحدقة به وتداعياتها الخطيرة على حياة اللبنانيين.

وادان المجتمعون تقصير الحكومة في هذه الظروف الصعبة والقاهرة،  وطالبوها  بتوفير مقومات الصمود للشعب حتى يتمكن من تحمل تداعيات الحرب. 

كما أبدى المجتمعون استنكارهم سكوت بعض الأنظمة العربية  المتفرجة على مجازر وجرائم العدو . 

كما لفت المجتمعون  الى ضرورة وأهمية وحدة الموقف الفلسطيني تحت رايات المقاومة والتحرير، بما يلبي تطلعات الشعب الفلسطيني .

وتداول المجتمعون ايضا  بالخطوات العملية لتطوير دور الهيئة النسائية لتكون قادرة بالتعاون  مع هيئات اخرى على مساندة جدية لأهلنا في حال حدثت تطورات تستدعي ذلك .

المكتب الإعلامي للنائب أسامة سعد

----------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / النائب أسامة سعد التقى الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم الشعبي الناصري واكد على أهمية التعاون في هذه الظروف الصعبة ووضع خطة جدية لمساندة الاهالي في حال توسع الحرب.

2024-08-13

دلالات: