الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور : بلدية صيدا أعلنت حصيلة مهام الشرطة البلدية وفرق الطوارىء من 10-17 آب 2024: حملة نظافة لحديقة الزويتيني مصادرة دراجات وإزالة مخالفات وصيانة ريغارات

دراجات صادرتها شرطة بلدية صيدا خلال دورياتها في المدينة ضمن حملة إزالة وضبط المخالفات.

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : بلدية صيدا أعلنت حصيلة مهام الشرطة البلدية وفرق الطوارىء من 10-17 آب 2024: حملة نظافة لحديقة الزويتيني مصادرة دراجات وإزالة مخالفات وصيانة ريغارات

 

Sidonianews.net

--------------------------

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

أعلنت بلدية صيدا  في بيان،  حصيلة مهام الشرطة البلدية، وأعمال فرق الطوارىء وورش البلدية،  بدعم من صندوق التكافل ، و تلك الأعمال التي تشرف عليها البلدية،  عن الفترة الممتدة من 10- 17 آب  الجاري كالتالي :

ـ قامت فرق طوارىء البلدية صباح اليوم السبت بحملة نظافة لحديقة الزويتيني في صيدا القديمة، شملت تشحيل أشجار ومزروعات وكنس في الحديقة، ورفع بقايا نفايات ومعالجة تسرب في أقنية تصريف مياه الشتاء في ممشى الحديقة .

ـ تواصل  شرطة البلدية ، تعاونها فرق الطوارىء والورش،  بإزالة مخالفات في عدة شوارع وأحياء في المدينة ، شملت  لوحات إعلانية، وعوارض حديدية وإسمنتية وأكشاك وخيم  موضوعة في الشوارع والأرصفة وأمام عدد من المحال والأبنية والمرافق. وأيضا إزالة تمديدات كهربائية موصولة على أعمدة  الإنارة بالطاقة الشمسية على رصيف الكورنيش البحري .

ـ تواصل شرطة البلدية تسيير دوريات لها صباحا ومساء، على طول الكورنيش البحري ومحيط وحرم مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية، حيث تم حجز دراجات كهربائية مخالفة يقوم أصحابها بحركات بهلوانية خطرة في وسط الشارع،  وأيضا لمخالفة قرار البلدية القاضي بمنع سير الدراجات على رصيف الكورنيش البحري . وتم إجراء المقتضى بحق المخالفين .

 ـ تواصل فرق الطوراىء وورش البلدية أعمال صيانة مصافي مياه الشتاء في الشوارع  وإعادة وضع أغطية  معدنية لريغارات متعددة بعد نزعها وسرقتها للأسف من قبل اللصوص،  تاركين الريغارات بدون أغطية ما يعرض المواطنين لخطر السقوط فيها .

ـ قامت الفرق بأعمال صيانة وتنظيف وتعزيل ريغارات بعد إنسدادها ، ومنها ريغارات في محيط المدينة القديمة لمنازل وأحياء سكنية، بعد تلقي طلبات من قبل المواطنين .

-----------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بلدية صيدا أعلنت حصيلة مهام الشرطة البلدية وفرق الطوارىء من 10-17 آب 2024: حملة نظافة لحديقة الزويتيني مصادرة دراجات وإزالة مخالفات وصيانة ريغارات .

 

2024-08-17

دلالات: