الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: لقاء تنسيقي في بلدية صيدا تحضيرا لإفتتاح المعرض الثاني المهني التوعوي للأطفال برعاية الوزير هكتور الحجار الإثنين القادم 26 آب الجاري

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: لقاء تنسيقي في بلدية صيدا تحضيرا لإفتتاح المعرض الثاني المهني التوعوي للأطفال برعاية الوزير هكتور الحجار الإثنين القادم 26 آب الجاري

Sidonianews.net

------------

غسان الزعتري/ إعلام بلدية صيدا

عقد في بلدية صيدا لقاء  تنسيقي تحضيرا  لإفتتاح المعرض الثاني المهني التوعوي للأطفال في صيدا برعاية وحضور وزير الشؤون الإجتماعية  في حكومة تصريف الأعمال الدكتور هكتور الحجار، وذلك نهار الإثنين القادم في 26 آب الجاري.

إفتتح اللقاء بترحيب من نائب رئيس بلدية صيدا الدكتور عبدالله كنعان، الذي نقل تحيات الرئيس د. حازم بديع لجميع المشاركين:  من هيئات أهلية ومجتمع مدني وجمعيات كشفية وفرق إسعاف وإنقاذ وهيئات تربوية وإجتماعية مختلفة، وأعضاء في مجلس البلدية.

وثمّن د. كنعان مبادرة وزارة الشؤون الإجتماعية بشخص الوزير الحجار لإقامة المعرض الثاني المهني التوعوي للأطفال في مدينة صيدا .

بعد ذلك أدارت رئيسة لجنة النشاطات في المجلس البلدي السيدة وفاء شعيب جلسة اللقاء منتدبة من البلدية للتنسيق بما يتعلق بالمعرض .

من جهتها أمينة عام المجلس الأعلى للطفولة السيدة ريتا كرم عرضت لفكرة المعرض وأهدافه كنشاط تثقيفي تربوي للأطفال من عمر 6 سنوات لغاية 18 سنة . ولفتت إلى أنه ستقام  في الحديقة جلسات   لتعريف الأطفال بالمهن المختلفة  الحرفية والصناعية وغيرها،  لتكون سندا لهم في المستقبل .

*إشارة إلى أنه من المقرر إفتتاح المعرض برعاية وحضور الوزير الحجار  نهار الإثنين القادم 26 آب الجاري الساعة الخامسة مساء  في حديقة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان على بوليفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري البحري في المدينة،  وبإشراف المجلس الأعلى للطفولة في الوزارة  وبالتنسيق مع بلدية صيدا وجمعية أوفرا ، وبالشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا ولبنان الجنوبي وتجمع المؤسسات الأهلية.

ويستمر المعرض طيلة ثلاثة أيام  26 و27 و28 آب الجاري من الساعة الخامسة مساء ولغاية العاشرة ليلا .

-----------

بالصور: لقاء تنسيقي في بلدية صيدا تحضيرا لإفتتاح  المعرض الثاني المهني التوعوي للأطفال برعاية الوزير هكتور الحجار الإثنين القادم 26 آب الجاري

2024-08-20

دلالات: