الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور : وفد من الحزب جال على عدد من الجمعيات الأهلية في صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : وفد من الحزب جال على عدد من الجمعيات الأهلية في صيدا

 

Sidonianews.net

----------------------

جال وفد من حزب الله برئاسة مسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر على عدد من الجمعيات الأهلية في صيدا والجوار مطلعا على نشاطها في ظل الظروف الأمنية القاسية جراء الاعتداءات الصهيونية اليومية على لبنان ، وضم الوفد عضوي لجنة العلاقات في قطاع صيدا الحاج أحمد الجبيلي ود.احمد دكور.

وزار الوفد جمعية جامع البحر الخيرية مستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية حيث التقى مديرها العام الشيخ حسن صفديه وأعضاء الهيئة الإداريّة فيها .

ثم انتقل الوفد لزيارة جمعية دار رعاية اليتيم وكان اللقاء مع مدير الجمعية د.سعيد مكاوي وعدد من أعضاء المجلس الإداري.

كما زار الوفد مدير جمعية ناشط د.ظافر الخطيب ومدير جمعية مؤسسة معروف سعد الثقافية الخيرية الإجتماعية الأستاذ وائل القبرصلي والهيئة الإدارية لجمعية عمل تنموي بلا حدود (نبع) حيث كان في استقبال الوفد كل من رئيس الجمعية الاستاذ عبد اللطيف عيسى والمدير التنفيذي الاستاذ ياسر داوود.

واختتمت الجولة بزيارة مقر جمعية النجدة الشعبية اللبنانية في صيدا حيث التقى عددا من أعضاء الهيئة الإدارية ضم رئيس فرع الجمعية في صيدا الاستاذ وليد حشيشو وأمين سر الجمعية الاستاذ حسين كريم.

وثمن الوفد نشاط تلك الجمعيات في خدمة أهلنا والعوائل المتعففة والأيتام والمسنين شاكرا جهودهم الكبيرة رغم الأوضاع والظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

--------------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / وفد من الحزب  جال على عدد من الجمعيات الأهلية في صيدا

2024-08-28

دلالات: