الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 30-8-2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 30-8-2024

 

Sidonianews.net

-----------

الساعة  الموضوع

10,00  افتتاح مشروع تزويد مستشفى الطوارىء الحكومي (المستشفى التركي ) بالطاقة الشمسية ، بدعوة من وزارة الصحة العامة وبالتعاون مع اليونيسف،برعاية وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض،  في مستشفى الطوارىء الحكومي - صيدا، في إطار رفع جهوزية القطاع الصحي لمواجهة الطوارىء في لبنان.

10,00  مؤتمر صحافي لجمعية رواد الحقوق، لاطلاق مقترح قانون الجنسية اللبنانية الذي اعدته مع مجموعة خبراء في الجنسية والقانون الدستوري والذي تبنته النائبة حليمة قعقور، وذلك في فندق راديسون بلو- فردان،  قاعة Dunes Ballroom الطابق الاول.

10,30 يطلق وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حمية، عند تقاطع الأوزاعي قبل مسجد الإمام الأوزاعي، أشغال الصيانة على أوتوستراد الجنوب، انطلاقا من المدينة الرياضية، مروراً بمسربي أنفاق المطار والأوزاعي، وصولاً إلى صيدا،

11,00  لقاء تنظمه لجنة أهالي المخطوفين والمفقودين في لبنان بعنوان"لاقونا لنزرع شجرة المفقود"، في "اليوم العالمي المفقودين والمخفيين قسرا" ، في حديقة "جبران خليل جبران" - قرب خيمة أهالي المفقودين - وسط بيروت.

 17,00    ندوة حول كتاب "إقتصاد التعافي للكرة الأرضية" لمؤلفه البروفسور سليم سعد، بدعوة من جمعية الفكر الحضاري اللبناني، ضمن "نشاطات سليم سعد الثقافية 2024" ، في مركز سليم سعد الثقافي الدولي – عين زحلتا – كرم الحجر- الشوف.

19,00  تقيم اللجنة الدولية للصليب الاحمر حدثا ثقافيا اجتماعيا بعنوان "وبقيت"، في مركز بيروت للفن- كورنيش النهر، لمناسبة "اليوم العالمي المفقودين والمخفيين قسرا".

-----------

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الجمعة 30-8-2024

2024-08-30

دلالات: