الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: بلدية صيدا أعلنت حصيلة مهام الشرطة البلدية وفرق الطوارىء من 25-31 آب 2024: تزفيت حفر – تنظيف ملاجىء ـ إزالة مخالفات ـ صيانة ريغارات ـ تنظيف وسطيات

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: بلدية صيدا أعلنت حصيلة مهام الشرطة البلدية وفرق الطوارىء من 25-31 آب 2024: تزفيت حفر – تنظيف ملاجىء ـ إزالة مخالفات ـ صيانة ريغارات ـ تنظيف وسطيات

Sidonianews.net

-------------

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

أعلنت بلدية صيدا  في بيان حصيلة مهام الشرطة البلدية، وأعمال فرق الطوارىء وورش البلدية،  بدعم من صندوق التكافل ، وتلك الأعمال التي تشرف عليها البلدية،  عن الفترة الممتدة من 25- 31 آب  الجاري كالتالي :

ـ قامت فرق الطوارىء بتجهيز عدد من الحفر وبرش أجزاء من الطريق الإسفلتية وذلك في شارع الشهيدة  ناتاشا سعد ومستشفى دلاعة ومحيط المستشفى التركي وميناء الصيادين، حيث تم تزفيت هذه الحفر.. ومن المقرر أن تتواصل حملة تزفيت الحفر خلال الأسبوع القادم.

ـ للأسبوع الثالث على التوالي، واصلت فرق الطوارىء حملة تنظيف الملاجىء ورشها بمبيدات للحشرات والقوارض وشفط المياه المتجمعة في بعضها، وذلك في محلة التعمير التحتاني وتعمير عين الحلوة - صيدا ، والحملة ستتواصل لتشمل تباعا كافة الملاجىء.

ـ تواصل شرطة البلدية ، تعاونها فرق الطوارىء والورش،  إزالة المخالفات في شوارع  وأحياء مختلفة في المدينة ، حيث شملت الحملة إزالة مخالفات لوحات إعلانية، وعوارض حديدية وإسمنتية وأكشاك وخيم  موضوعة  في الشوارع والأرصفة، وأمام عدد من المحال والأبنية .كما تم رفع عدد من عربات الخضار، ومنها غير صالح للإستعمال، مركونة على الأرصفة والشوارع في محيط شارع ناتاشا سعد – مستشفى دلاعة،  ومحيط فرع المصرف المركزي في صيدا.

ـ  قامت  فرق الطوراىء وورش البلدية تنفيذ أعمال صيانة  وتنظيف وتعزيل مصافي مياه الشتاء في عدد من شوارع المدينة،  ولا سيما في شارع الدكتور عبدالله كنعان المتفرع من شارع رياض الصلح ومحيط بناية الرهبانية المارونية. كما تمت صيانة عدد من الريغارات ووضع أغطية  معدنية لريغارات طالتها السرقة من اللصوص.

------------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بلدية صيدا أعلنت حصيلة مهام الشرطة البلدية وفرق الطوارىء من 25-31 آب 2024: تزفيت حفر – تنظيف ملاجىء ـ إزالة مخالفات صيانة ريغارات ـ تنظيف وسطيات

 

 

 

2024-08-31

دلالات: