الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان 2024 /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 2-9-2024

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 2-9-2024

 

Sidonianews.net

----------

الساعة       الموضوع

مواعيد جلسات اللجان النيابية 


 9,30   جلسة للجنة الفرعية المنبثقة من اللجان النيابية المشتركة ، برئاسة النائب بلال عبد الله، في مبنى مكاتب النواب الطابق 3 قاعة رقم 301، لمتابعة درس اقتراح القانون الرامي الى انشاء نظام التغطية الصحية الشامل الإلزامي.

11,30 جلسة للجنة الصحة العامة والعمل والشؤون الاجتماعية برئاسة النائب بلال عبد الله ، في مبنى مكاتب النواب الطابق 3 قاعة رقم 301، ادرس اقتراح القانون الرامي الى تعديل المادة 51 من قانون الضمان الاجتماعي.
*********

10,30  يزور وفد من تكتل "الجمهورية القوية" مفتي الجمهورية الشيخ عبداللطيف دريان، في دار الفتوى. يضم الوفد النواب: غسان حاصباني، جورج عقيص، إيلي خوري وجهاد بقرادوني.

 

11,00 يستقبل  وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبد الله بو حبيب في مكتبه في الوزارة سفيرة اليونان في لبنان ديسبينا كوكولوبولو

11,00 يعلن نقيب صيادلة لبنان الدكتور جو سلوم عن إنطلاق العمل بكافة معاملات النقابة الإدارية (بطاقات، إفادات، تصديق معاملات....) عبر الWish، في أودتوريوم بيت الصيدلي. (لأول مرة بين النقابات وتسهيلا لأمور الصيادلة سيما في المناطق). 

12,00 مؤتمر صحافي، يعقده رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان النقيب مارون الخولي للرد على تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش، بدعوة من الحملة الوطنية لإعادة النازحين السوريين، وذلك في جل الديب- بيت العامل.
 

12,30   تطلق وزارة الإعلام، بالتعاون مع مكتب "اليونسكو المتعدد القطاعات" في بيروت، وبدعم من ALIPH، مشروع رقمنة أرشيف "تلفزيون لبنان"، في مبنى "الأرشيف" في سن الفيل  - قرب مسرح كركلا.

 

16,00 تطلق نقابتا أطباء الأسنان في بيروت والشمال، برعاية الوزراء في حكومة تصريف الأعمال الخارجية والمغتربين عبد الله بو حبيب والسياحة وليد نصار والإعلام زياد المكاري، المرحلة الأولى من برنامج السياحة الطبية، في مقر النقابة في بيروت – كورنيش النهر. تتخلل اللقاء كلمات لوزيري الإعلام والسياحة ونقيبي أطباء الأسنان في بيروت وطرابلس الدكتورين رونالد يونس وناظم حفار.

-----------

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الإثنين 2-9-2024

جريدة صيدونيانيوز.نت

 

2024-09-02

دلالات: