الرئيسية / العالم العربي /فلسطين المحتلة /دمار واسع ... القوات الإسرائيلية تنسحب من جنين بعد 10 أيام من عمليّتها العسكرية

القوات الإسرائيلية تنسحب من جنين.

جريدة صيدونيانيوز.نت / دمار واسع ... القوات الإسرائيلية تنسحب من جنين بعد 10 أيام من عمليّتها العسكرية

 

Sidonianews.net

------------------------

المصدر: "النهار" / وكالات

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا)، اليوم، أنّ #القوات الإسرائيلية انسحبت من #جنين ومخيمها "بعد عشرة أيام من العدوان".

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان، إنّ 21 شخصاً قتلوا في المدينة والمخيم.

وخلّفت القوات الإسرائيلية دماراً واسعاً في البنية التحتية في جنين، بعد عمليّتها العسكرية، وفق ما أظهرت المشاهد الأولية من المدينة عقب انسحاب الجيش الإسرائيلي منها.

واتهمت وزارة الخارجية الفلسطينية، في بيان لها على "فايسبوك"، إسرائيل بإعادة "إنتاج جرائمها الوحشية ومشاهد الدمار والتخريب التي ارتكبتها في قطاع غزة ونقلها للضفة الغربية المحتلة كما يحصل في محافظتي جنين وطولكرم ومخيماتها".

من جهتها، أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي أنّ "الجيش ينسحب من جنين ومخيّمها بعد أطول عملية عسكرية يشنُّها منذ عملية السور الواقي".

وقالت القناة 12 الإسرائيلية إنّ "الجيش الإسرائيلي سيعود إلى جنين والعملية بـالضفة لن تتوقف".

كما نقلت وسائل إعلام إسرائيلية أنباء عن أنّ "وزير الأمن إيتمار بن غفير طالب نتنياهو بوضع الضفة الغربية ضمن أهداف الحرب".

---------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم العربي / دمار واسع ... القوات الإسرائيلية تنسحب من جنين بعد 10 أيام من عمليّتها العسكرية

 

 

2024-09-06

دلالات: