الرئيسية / أخبار صيدا /بلدية صيدا /بالصور: بلدية صيدا أعلنت حصيلة مهام الشرطة البلدية وفرق الطوارىء من 1-7 أيلول 2024: د. بديع تفقد أعمال تأهيل حديقة وسطية دوار القدس ـ إزالة مخالفات ـ صيانة ريغارات وسلال مهملات

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: بلدية صيدا أعلنت حصيلة مهام الشرطة البلدية وفرق الطوارىء من 1-7 أيلول 2024: د. بديع تفقد أعمال تأهيل حديقة وسطية دوار القدس ـ إزالة مخالفات ـ صيانة ريغارات وسلال مهملات

Sidonianews.net

-----------

غسان الزعتري / إعلام بلدية صيدا

أعلنت بلدية صيدا  في بيان حصيلة مهام الشرطة البلدية وأعمال فرق الطوارىء وورش البلدية بدعم من صندوق التكافل ، وتلك الأعمال التي تشرف عليها البلدية،  عن الفترة الممتدة من 1-7 أيلول  الجاري كالتالي :

ـ تفقد رئيس البلدية د. حازم خضر بديع  يرافقه عضو لجنة صندوق التكافل السيد حسن ناصر ودورية من شرطة البلدية ، الأعمال التي تقوم بها فرق الطوارىء البلدية في حديقة وسطية دوار القدس في صيدا، وتشمل تنظيف وتشحيل أشجار ومزروعات وإعادة تأهيل الوسطية ، وسيتم تباعا إعادة تأهيلها بتأمين الكهرباء للإنارة ، ومياه للري.

ـ تواصل شرطة البلدية ، تعاونها فرق الطوارىء والورش،  إزالة المخالفات في شوارع  وأحياء مختلفة في المدينة، ولا سيما في السوق التجاري ومحيطه وشارع رياض الصلح والأوتوستراد الشرقي. وقد شملت الحملة  إزالة مخالفات ولوحات إعلانية، وعوارض حديدية وإسمنتية وأكشاك وخيم  موضوعة  في الشوارع والأرصفة.

ـ  قامت  فرق الطوراىء وورش البلدية تنفيذ أعمال صيانة لريغارات وأرصفة، وأيضا حفر خلفتها أعمال لفرق مياه لبنان الجنوبي . وتم تنفيذ هذه الأعمال في محيط موقف سيارات قرب تكميلية البنات. وأيضا تم تنفيذ أعمال صيانة لريغار في محلة المدينة الصناعية حيث تم تأمين الريغار بمبادرة من أصحاب المحال وقامت فرق البلدية بتثبيت الريغار الجديد .

ـ كما قامت فرق البلدية أعمال صيانة وإعادة تثبيت لسلال المهملات  على الحاجز المعدني لرصيف كورنيش صيدا – بوليفار الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بالصور: بلدية صيدا أعلنت حصيلة مهام الشرطة البلدية وفرق الطوارىء من 1-7 أيلول 2024: د. بديع تفقد أعمال تأهيل حديقة وسطية دوار القدس ـ إزالة مخالفات  ـ صيانة ريغارات وسلال مهملات

2024-09-08

دلالات: