الرئيسية / أخبار صيدا /السيد محمد زيدان /بالصور: جمعية محمد زيدان تطلق مبادرة بالإتفاق مع بلدية صيدا لتأمين مادة المازوت لـ 6 مراكز إيواء النازحين المزودة بمولدات كهربائية للتخفيف من معاناتهم

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: جمعية محمد زيدان تطلق مبادرة بالإتفاق مع بلدية صيدا لتأمين مادة المازوت لـ 6 مراكز إيواء النازحين المزودة بمولدات كهربائية للتخفيف من معاناتهم

Sidonianews.net

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

المصدر:  جمعية محمد زيدان للإنماء في صيدا :

أطلقت "جمعية محمد زيدان للانماء" في صيدا حملة إغاثة عاجلة لدعم العائلات النازحة من جنوب لبنان , وذلك في إطار التزامها الإنساني مع المهجرين في أعقاب ما يشهده الجنوب من أحداث  .

ولاجل هذه الغاية قام وفد من "الجمعية" ممثلاً بعضو الهيئة الادارية السيد بدر زيدان والمديرة التنفيذية السيدة فرح زيدان والسيدة رانيا زيدان بزيارة بلدية صيدا لتقييم الاحتياجات الملحة.

الوفد عقد اجتماعا مع رئيس البلدية الدكتور حازم بديع، تم خلاله الاتفاق على ان تتولى "جمعية محمد زيدان للانماء" تأمين مادة المازوت لجميع مراكز الإيواء التي تقع ضمن مدينة صيدا وتحتوي على مولدات كهربائية.

وقد بدأت "الجمعية "بتنفيذ هذه المبادرة فوراً، حيث تم توزيع المازوت اليوم على المراكز التي بلغ عددها (٦ ) ستة مراكز و هي :

ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية 
متوسطة الشهيد معروف سعد
المدرسة الكويتية
المدرسة العمانية
ثانوية الزعتري
كلية الاداب الجامعة اللبنانية.

وذلك لتوفير الطاقة الكهربائية اللازمة لتلك المراكز لمدة أسبوع على الأقل بهدف تخفيف معاناة النازحين وتوفير الاهتمام والرعاية  لهم خلال هذه الفترة الحرجة .

----------

بالصور: جمعية محمد زيدان تطلق مبادرة  بالإتفاق مع بلدية صيدا لتأمين مادة المازوت لـ 6 مراكز إيواء النازحين المزودة بمولدات كهربائية  للتخفيف من معاناتهم 

 

2024-09-25

دلالات: