الرئيسية / أخبار لبنان /إعتداءات صهيونية على لبنان /بالفيديو والصور: رويترز: السيد نصـ ر الله على قيد الحياة | هآرتس : محاولة إغتـ يال نصـ ر الله فشلت؟ | غارات إسرائيلية عنيفة تدمر 6 أبنية في الضاحية الجنوبية بقنابل أميركية 2000 طن خارقة للتحصينات ؟

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالفيديو والصور: رويترز: السيد نصـ ر الله على قيد الحياة | هآرتس : محاولة إغتـ يال نصـ ر الله فشلت؟ | غارات إسرائيلية عنيفة تدمر 6 أبنية في الضاحية الجنوبية بقنابل أميركية 2000 طن خارقة للتحصينات ؟

Sidonianews.net

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت 

شنت طائرات العدو الإسرائيلي من نوع  أف 35 سلسلة غارات جوية قرابة  السادسة والثلث من مساء اليوم مستهدفة منطقة حارة حريك المكتظة بالسكان حيث تم تدمير 6 مباني وسويت بالأرض بفعل القنابل الأميركية زنة 2000 طن  التي إستعملتها الطائرت في الهجوم  على الأبنية ما أدى إلى تدميرها ووقوع عشرات الضحايا والإصابات تحت الانقاض.

وهرعت الى المكان سيارات الاسعاف والدفاع المدني.

وفيما إدعت وسائل إعلام إسرائيلـ ية بأن الهجوم جاء بعد معلومات إستخبارية عن وصول السيد حسن نصر الله إلى مقر قيادة حزب الله ليعقد إجتماعا في المكان، أكدت مصادر أن السيد نصر الله في مكان آمن .

ولاحقا ذكرت صحيفة هارتس بأن السيد نصر الله نجا من محاولة إغتيال السيد نصر الله. 

فيما ذكرت وكالة رويترز نقلا عن مصادر قيادية أن السيد حسن نصر الله على قيد الحياة.

نقلت "وكالة الصحافة الفرنسية" عن مصدر مقرب من "حزب الله"،  أن "الأمين العام للحزب حسن نصرالله بخير"، بعدما ذكرت وسائل إعلام العدو الاسرائيلية انه المستهدف في الضربات على ضاحية بيروت الجنوبية.

كما ذكرت وكالة رويترز أن السيد هاشم صفي الدين على قيد الحياة

وبحسب المعلومات الأولية فإن الغارات أدت إلى إستشهاد شخصين ونحو 50 جريحا حتى الساعة 9 مساء

معلومات غير مؤكدة تم تداولها وهي لا تزال قيد التحقق أن من بين المصابين عدد من الشخصيات القيادية في حزب الله ؟

وباشرت فرق الإنقاذ عمليات رفع الانقاض وتم إنقاذ عدد من  الأطفال ونقلهم إلى المستشفيات.

(سنوافيكم بتفاصيل إضافية تابعونا)

------------

بالفيديو والصور: رويترز: السيد نصر الله على قيد الحياة | هآرتس : محاولة إغتيال نصر الله فشلت؟ |  غارات إسرائيلية  عنيفة تدمر 6 أبنية  في الضاحية الجنوبية بقنابل أميركية 2000 طن خارقة للتحصينات ؟ 

2024-09-27

دلالات: