الرئيسية / أخبار لبنان /سياسة /الشيخ نعيـ م قاسـ م نعى نصـ رالله قائد مسيرة المجاهدين الأحرار : الحزب مستمر في أهدافه وميدان جهاده وسنختار أميناً عاماً في أقرب فرصة

الصورة عن موقع النهار

جريدة صيدونيانيوز.نت / الشيخ نعيـ م قاسـ م نعى نصـ رالله قائد مسيرة المجاهدين الأحرار : الحزب مستمر في أهدافه وميدان جهاده وسنختار أميناً عاماً في أقرب فرصة

Sidonianews.net

-----------------------

قال نائب الامين العام لـ "حزب الله" الشيخ نعيم قاسم في كلمة القاها ظهرًا : "فقدنا اخا وابا وحبيبا وقائدا سماحة الامين العام السيد حسن نصر الله. هو قائد لمسيرة المجاهدين الاحرار اولويته المطلقة فلسطين والقدس في اطار الوحدة الاسلامية.  هو محبوب الجماهير وعشاق الحرية وفلسطين وكل الذين ياملون بتحرير فلسطين وكسر الاستكبار الاميركي".

وأكّد أنّ "حزب الله جاهز للتصدّي لأي توغّل بري #إسرائيلي في #جنوب لبنان"، وقال: "سنختار أميناً عاماً للحزب في أقرب فرصة".

 وقال في كلمة ظهر اليوم: "بعد اغتيال نصرالله استمرّت عمليات المقاومة بالوتيرة نفسها وأكثر، وزيادة، وضربنا معاليه أدوميم وحيفا".

وأضاف: "نحن موجودون في الميدان ولن نتزحزح قيد أنملة عن مواقف السيد نصرالله".

وشدّد على أنّ "الأخوة يتابعون عملهم وفق الهيكلية المنظّمة ويعملون وفق الخطط البديلة للأفراد والقادة"، مشيراً إلى أنّ "منظومة القيادة والسيطرة ستتابع ما كانت تتابعه".

وكشف أنّه "خلافاً لما زعمه العدوّ الإسرائيلي، لم يكن السيد حسن نصرالله يجتمع بـ 20 من القادة، بل كان مع حرسه الخاصّ والقائد الإيراني".

واتّهم أميركا بـ"مساندة إسرائيل بكل إمكاناتها"، لافتاً إلى أنّ "إسرائيل تعتدي بارتكاب المجازر في كل مناطق لبنان حتى لا يبقى بيت إلّا فيه آثار ها العدوانية".

واعتبر أنّ "مجزرة البيجر واغتيال الأمين العام كانا ليهزّا جيوشاً لكنّنا مستمرون"، وقال: "ندرك أنّ المعركة قد تكون طويلة والخيارات مفتوحة أمامنا"، مؤكّداً أنّ "هذا الشعب العظيم لن يهتزّ الآن، ونحن في مركب واحد وسنفوز كما فزنا عام 2006".

وعزّى "لبنان والمنطقة والأحرار بشهادة نصرالله"، قائلاً "اعلموا أنّ نصرالله بيننا دائماً وأبداً".

وختم: "أشكر اللبنانيين جميعاً على وقفتهم باختلاف طوائفهم وهذا مدماك عزة لبنان".

المصدر : وطنية / نهار 

--------------------------

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / الشيخ نعيـ م قاسـ م نعى نصـ رالله قائد مسيرة المجاهدين الأحرار : الحزب مستمر في أهدافه وميدان جهاده وسنختار أميناً عاماً في أقرب فرصة

 

 

 

 

 

2024-09-30

دلالات: