الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /المستقبل - الجنوب زار محافظ الجنوب بالإنابة د. هويدا الترك في سراي صيدا وقائد منطقة الجنوب العسكرية في الجنوب

جريدة صيدونيانيوز.نت / المستقبل - الجنوب زار محافظ الجنوب بالإنابة د. هويدا الترك في سراي صيدا وقائد منطقة الجنوب العسكرية في الجنوب

Sidonianews.net

------------ 

جريدة صيدونيانيوز.نت

زار منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الاستاذ مازن حشيشو محافظ الجنوب بالإنابة الدكتورة هويدا الترك في مكتبها في سرايا صيدا الحكومي يرافقه عضوا مكتب المنسقية : امين السر  محمد شريتح ومنسقة الإعلام  حنان نداف ومنسق العلاقات مع الأجهزة الامنية والعسكرية  سامر السن .

وقد حضر جانب من اللقاء رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم بديع . 
وجرى خلال اللقاء البحث في تطورات الحرب الاسرائيلية على لبنان وتداعياتها ولا سيما ما تسببت به من نزوح كبير لاهالي الجنوب واستقبال صيدًا عدد كبير من العائلات وتخصيص مراكز نزوح لهم بلغ عددها 25 مركزا، كما وتم البحث بضرورة تأمين سلامة هذه المراكز وامكانية فرز دوريات امنية بشكل دوري على المراكز لتأمين سلامتها وفض اي اشكالات ممكن ان تحصل . 
كما وتطرق المجتمعون إلى الدور الهام الذي يبذله المجتمع الاهلي والمدني في صيدا والجوار بالتنسيق مع الجهات المعنية في مد يد العون والمساعدة لاهلنا النازحين من الجنوب من خلال تأمين المساعدات الضرورية لهم لحين انتهاء هذه الأزمة وعودتهم إلى بيوتهم وبلداتهم . 

ثكنة زغيب العسكرية
بعد ذلك زار حشيشو والوفد المرافق ثكنة محمد زغيب العسكرية في صيدا حيث التقى قائد منطقة الجنوب العسكرية في الجيش اللبناني الجديد العميد الركن فادي بو حيدر  حيث قدم حشيشو التعازي بشهداء الجيش اللبناني الذين سقطوا جراء الاعتداءات الاسرائيلية مثمنا عاليا تضحيات الجيش اللبناني في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة التي يمر بها الوطن وبرغم تواضع الإمكانات مشددا في الوقت نفسه على ان  المؤسسة العسكرية هي ضمانة لبنان والمظلة التي يتوحّد تحتها  الجميع .

----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

المستقبل - الجنوب  زار  محافظ الجنوب بالإنابة د. هويدا الترك في سراي صيدا   وقائد منطقة الجنوب العسكرية في الجنوب 

2024-10-24

دلالات: