الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /بالصور: جمعية أهلنا أعلنت عن تقديماتها ضمن حملة أغيثوا لبنان | السيدة سحر جلال الدين الجبيلي: لدينا واجب ودور وطني لمساعدة أهلنا وضيوفنا الوافدين من الجنوب إلى صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: جمعية أهلنا أعلنت عن تقديماتها ضمن حملة أغيثوا لبنان | السيدة سحر جلال الدين الجبيلي: لدينا واجب ودور وطني لمساعدة أهلنا وضيوفنا الوافدين من الجنوب إلى صيدا

 

Sidonianews.net

-------------

 جريدة صيدونيانيوز.نت

أعلنت جمعية " أهلنا " في بيان، حصيلة تقديماتها لإغاثة العائلات النازحة من جنوب لبنان ضمن حملة "أغيثوا لبنان" خلال الشهر الأول للعدوان الإسرائيلي على لبنان ( من 23 أيلول الى 23 تشرين الأول  2024 ).

وقالت رئيسة الجمعية سحر جلال الدين الجبيلي: "منذ بدء العدوان الإسرائيلي، ولأننا نعتبر أن لدينا واجبا ودورا وطنيا، تحول عملنا الى عمل إغاثي وأطلقنا حملة "أغيثوا لبنان" بهدف مساعدة أهلنا وضيوفنا الذين نزحوا من جنوب لبنان الى صيدا".

اضافت: "تمكنا حتى الآن من تقديم وجبات ساخنة تم تحضيرها في مطبخ "أهلنا" لمئات العائلات النازحة الذين توزعوا على 4 مراكز، كذلك قدمنا ولا نزال العديد من الخدمات والمساعدات لآلاف النازحين المقيمين في غير مراكز النزوح، وبأعمال صيانة وتركيب سخانات مياه في بعض المراكز".

وشكرت "أعضاء الجمعية والصديقات والجهاز التطوعي وفريق العمل وكل من ساهم في هذه الحملة "، وقالت: "حملة أغيثوا لبنان مستمرة حتى انتهاء العدوان الإسرائيلي لأن الحاجات في تزايد، ودعمكم هو الذي يساندنا ويمكننا من الإستمرار بهذه الحملة".

تقرير بالتقديمات

وجاء في تقرير "أهلنا" عن تقديماتها للنازحين خلال الشهر الأول للعدوان:

"ضمن حملة "قدمت الجمعية حتى 23 تشرين الأول 2024 مساعدات إغاثية لـ 1041 نازحا في أربعة مراكز إيواء هي: متوسطة صيدا المختلطة الرسمية – القناية، مدرسة الإصلاح الرسمية الثانية، المدرسة العمانية النموذجية الرسمية ومعهد صيدا الفني ( المهنية )، ولـ 3354 نازحا خارج المراكز (في المنازل).

وتضمنت هذه التقديمات: 62441 وجبة ساخنة ( فطور – غداء –عشاء) ، و219 وحدة غذائية، و76 علبة حليب أطفال، و736 فرشة منامة، و767 وسادة، و361 حراما، و105 قسائم شرائية، وثياب وملابس لـ 282 مستفيدا، و110 أكياس حفاضات، و653 صندوق ادوات تنظيف، و47 وحدة مطبخ (مستلزمات مطبخية)، وادوية لـ22 مريضا و5 معدات ومستلزمات طبية، و4 سخّانات للمياه على الغاز".

-----------

جريدة صيدونيانيوز.نت

بالصور: جمعية أهلنا أعلنت  عن تقديماتها  ضمن حملة  أغيثوا لبنان | السيدة سحر  جلال الدين الجبيلي:  لدينا واجب ودور وطني لمساعدة أهلنا وضيوفنا  الوافدين من الجنوب إلى صيدا 

 

2024-10-24

دلالات: