الرئيسية / أخبار صيدا /تخريج الدفعة الأولى من الأطفال في Babyland Daycare Center

تخريج الدفعة الأولى من الأطفال في Babyland Daycare Center (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / تخريج الدفعة الأولى من الأطفال في Babyland Daycare Center

 

أخبار مدينة صيدا / صيدونيانيوز.نت / تخريج  الدفعة الأولى من الأطفال في Babyland Daycare Center

جريدة صيدونيانيو.نت / www.sidonianews.net

بحضور أهالي الأطفال و المدعوين، نظم مركز حضانة بايبي لاند حفل تخريج أولى دفعاته و قد بدأ الاحتفال بكلمة مديرة المركز السيدة جميلة الاسكندراني التي قامت في البداية بالترحيب بالحضور. و أعربت عن سرورها على مرور تسعة أشهر على انطلاقة الحلم الذي أصبح واقعا جميلا ..... حلم Babyland Daycare Center

و قد أشارت السيدة الإسكندراني إلى التحديات التي فرضت نفسها على الساحة منذ انطلاقة المركز بما أن المغرضين كثر والمنافسة التي شكلتها بيبي لاند كبيرة. و شددت على كون المركز يسعى دائماً أن يكون نموذجاً فريداً في مستوى الأداء الخدماتي للأطفال و على حرص الإداريين و الموظفين سواء على تقديم أعلى مستوى من الخدمات بمعايير عالمية مما جعله المركز الأول في صيدا و الجنوب الحائزعلى شهادة بويكر البريطانية في رعاية و سلامة الأطفال.

و قد ألقت الضوء على سعي المركز إلى تطوير الطفل على جميع الأصعدة من خلال التواصل المستمر مع الأهل و التعاقد بشكل دوري مع مشرفين اجتماعيين لمتابعة الأطفال داخل و خارج الصفوف و تحدثت أيضا عن التطور الملموس للأطفال في فترة تواجدهم في الحضانة وعن اكتسابهم لمفاهيم عديدة و النتائج المبهرة التي حققوها. و قطعت وعدا بتقديم مفاجات مميزة بمسافة زمنية قصيرة.

كما و رحب المالك رجل الأعمال السيد عبدالله نحولي بجميع الحاضرين في يوم عبورأطفالهم المرحلة الأساسية والتأسيسية بالنسبة لهم. و شكر الأهالي ثقتهم بالادارة، طاقم العمل، والمؤسسة ككل لأنه يعتبر أن هذه الثقة مهمة جدا بالنسبة للمؤسسة، وأمل أن يكون رضاهم وتشجيعهم سبباً من أسباب النجاح والاستمرار و تمنى أن يكون المركز عند حسن ظنهم من خلال تقديم كل ما يرضيهم ويطمئنهم لمصيرأطفالهم الذي يريدونه باهرا.

وتوجه السيد نحولي بالشكر للهيئة التربوية ولجميع من ساهم في السهر على الأطفال وتهيئتهم علمياً ونفسيا للإنتقال إلى مرحلة جديدة وأساسية في حياتهم التعليمية والمدرسية التي تمنى لهم فيها كل النجاح و التوفيق.

2017-07-14




الوادي الأخضر