الرئيسية / hwpl /HWPL سلمت سفارة الإكوادور في كوريا الجنوبية تبرعات مالية لصندوق الإغاثة من الزلزال في الإكوادور

السيد مان هي لي والسيدة نام هي كيم خلال تسليم التبرعات إلى سفير الإكوادور في كوريا الجنوبية( صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / HWPL سلمت سفارة الإكوادور في كوريا الجنوبية تبرعات مالية لصندوق الإغاثة من الزلزال في الإكوادور

HWPL سلمت سفارة الإكوادور في كوريا الجنوبية تبرعات مالية لصندوق الإغاثة من الزلزال في الإكوادور

 

جريدة صيدونيانيوز.نت

 

كيونغ كي، كوريا الجنوبية – منظمة الثقافة السماوية للتنوير HWPL التي سجلت في الأمم المتحدة ، جمعت43,284.82 دولار أمريكي (ون كوري50,145,460) لصندوق الإغاثة من زلزال الإكوادور أثناء يوم الخامس والعشرين من شهر مايو، إحياء الذكرى السنوية الثالثة لإعلان للسلام العالمي ومسيرته.

 

أقيم حفل التسليم في قصر السلام في إقليم كيونغ كي الذي حضره مان هي لي، رئيس المنظمة HWPL ونام هي كيم، رئيسة منظمة السلام العالمي للنساء IWPG والسفير أوسكار غوستافو هيريرا جيلبرت ونائب رئيس البعثة والقنصل عام إكوادور، السفير خورخي البرتو إيكاثا.

تكريما وإحياء لذكرى ضحايا الزلزال المدمر الذي أودى بحياة أكثر من 600 وإصابة أكثر من  27700 شخصا في الإكوادور، شهد جميع المشاركين دقيقة صمت حدادا وإعرابًا عن تعازينا للأرواح التي فقدت.

 وأعرب السفير جيلبير امتنانه، وقال: "أريد أن أعبر عن شكري ليس فقط نيابة عن الحكومة، ولكن عن كل مَن مِن الإكوادور 60 مليون لأن مساعدتكم دعم وتعزيز لهم . في مثل هذه اللحظات الصعبة، تعرف من هم أصدقائك. شكرا لكم لأنكم أصدقاء الإكوادور. والتغلب على الوضع الحالى  كما هو عليه في المرحلة الثالثة من عملية إعادة الإعمار. ودعمكم سيكون عونا كبيرا ورسالة أمل للأمة ".

أجاب رئيس "لي" أن نحن جميعا أسرة عالمية واحدة. عندما يعاني المجاورون لنا، من واجبنا أن نمد أيدينا  لهم إحلالًا للسلم معا. أتقدم بأحر التعازي إلى العديد من الأفراد الذين فقدوا حياتهم في الكارثة وأدعو الله لهم ولأسرهم من قلبي .

"ليس فقط في مساعدة من خلال الصندوق، ولكن قلوبنا تخفق  من أجل السلام في مساهمتنا .قلوب وأرواح المساهمين كلهم مع الإكوادوري "، وأعطى مجال الحديث للرئيسة كيم.

في يوم الخامس عشرين من شهر مايو، يوم الأربعاء، عند بوابة السلام العالمي في الحديقة الأولمبية سيؤول و المدن الكبرى مثل بوسان وجوانج حيث أقيم الاحتفال في وقت واحد حيث وضعت أكشاك صندوق الإغاثة من الزلزال في الإكوادور تحت شعار "نرجو مساعدتكم أن أجل حياة جديدة في الإكوادور" وشارك جميع الحاضرون والمتطوعون في الحدث لجمع الأموال.

في العام الماضي، سعت منظمة HWPL على الفور لجمع الأموال للرد على الزلزال الذي وقع في نيبال وتسلمت 40,000 دولار أمريكي للأمة من خلال السفارة المعنية.

منظمة HWPL كنت رائدة من خلال الأنشطة السلامية المحتلفة بما في ذلك زيادة صندوق إغاثة وندوات التربية من أجل السلام ومسيرته الرائدة ، و منظمة IWPG وIPYGالتابعتين لها.

وسيتم تسليم جميع الصناديق التي تم جمعها إلى حكومة الإكوادور من خلال سفارة الإكوادور في كوريا الجنوبية.

2016-06-22

دلالات:



الوادي الأخضر