الرئيسية / أخبار لبنان /الحريري عرض الاوضاع مع السفير الالماني وعيتاني هوت: اجراءالانتخابات في ايار يسهم في تعزيز الديموقراطية

الرئيس سعد الحريري (أرشيف - صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / الحريري عرض الاوضاع مع السفير الالماني وعيتاني هوت: اجراءالانتخابات في ايار يسهم في تعزيز الديموقراطية

الحريري عرض الاوضاع مع السفير الالماني وعيتاني هوت: اجراءالانتخابات في ايار يسهم في تعزيز الديموقراطية

 

 استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ظهر اليوم في "بيت الوسط" السفير الالماني Martin Huth وجرى عرض للمستجدات العامة والعلاقات الثنائية.

بعد اللقاء قال السفير الالماني:" اغتنمت لقائي مع الرئيس الحريري اليوم لتقديم التهنئة له وللبنان لمناسبة حلول راس السنة الهجرية، وتطرقنا الى عدد من المواضيع الآنية المتعلقة بلبنان والمنطقة. كما تبادلنا الاراء حول العملية العسكرية الاخيرة الناجحة في منطقة عرسال ونقلت للرئيس الحريري موقفنا بان هذه العملية رغم كل شيء شكلت نجاحا بالنسبة للبنان وللجيش اللبناني وساهمت في تعزيز الوضع الامني في البلد. في الوقت نفسه علينا ان نبقى حذرين ولكن طبعا نرى ذلك كخطوة كبيرة باتجاه تعزيز الامن والامان في لبنان".

اضاف:" تناولنا ايضا موضوع الانتخابات النيابية المقبلة في لبنان وتوافقنا الرأي ان اجراء الانتخابات في ايار المقبل كما هو متوقع سيساهم في تعزيز الديموقراطية اللبنانية، وكانت مناسبة اطلعني الرئيس الحريري على نتائج زياراته الاخيرة الى الخارج.

وكان الرئيس الحريري استقبل النائب السابق محمد امين عيتاني وعرض معه شؤونا عامة ومطالب تخص العاصمة.

2017-09-22

دلالات: