الرئيسية / أخبار صيدا /البزري: يتظاهرون بالاختلاف على الملفات المعيشية والإقليمة ويتفاهمون على تقاسم المغانم والخيرات

جريدة صيدونيانيوز.نت / البزري: يتظاهرون بالاختلاف على الملفات المعيشية والإقليمة ويتفاهمون على تقاسم المغانم والخيرات

البزري: يتظاهرون بالاختلاف على الملفات المعيشية والإقليمة ويتفاهمون على تقاسم المغانم والخيرات

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

المكتب الاعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري

اعتبر الدكتور عبد الرحمن البزري ان حكومة استعادة الثقة فقدت ثقة المواطنين بها، وهي تخسر من رصيدها بشكل يومي نتيجة لسوء إدارتها لأحوال الناس وشؤون البلاد. فالخلافات بين مكوناتها على أسلوب التعامل مع الملفات الإقليمية بدأ يدخل في إطار المزايدات السياسية والاستهلاك الشعبي إلاّ أنه أقل خطورة من التخبط الذي تتعامل به الحكومة مع الملفات المعيشية للمواطنين خصوصاً لناحية تعليق سلسلة الرتب والرواتب والتي هي حق مكتسب، وزيادة الضرائب بصورة عشوائية دون إقرار موازنة، وهذا يعتبر بدعة في الفزلكة المالية إضافة لعدم قيامها باتباع توصيات لجنة الادارة والمال والتي تقضي بتخفيض العديد من المصاريف والنفقات الحكومية التي لا مبرر لها وإيجاد مصادر دخل بديلة عن الضرائب التي ترهق كاهل المواطنين.     

 وأضاف ان الفشل السياسي والخلافات الظاهرية بين المكونات الحكومية لم ينعكس وللأسف على العلاقات المشتركة فيما بينها لناحية تقاسم خيرات الوطن، والاستفادة من المشاريع على حساب الخزينة والمواطنين.

وختم البزري معتبراً ان المواطنين اللبنانيين أمام مرحلة حاسمة ودقيقة للخروج من انقسامات المِلل والطوائف التي يتمترس خلفها الشركاء في الحكم والمشاريع، وإرسال رسالة لهذه الطبقة السياسية الحاكمة بضرورة تغيير نهجها قبل أن يُغيرها الناس.

2017-09-25

دلالات: