الرئيسية / أخبار لبنان /الحريري استقبلت أبطال أكاديمية الأهلي – صيدا في الشطرنج

النائب بهية الحريري استقبلت أكاديمية الأهلي – صيدا في الشطرنج (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / الحريري استقبلت أبطال أكاديمية الأهلي – صيدا في الشطرنج

الحريري استقبلت أبطال أكاديمية الأهلي – صيدا في الشطرنج

انقر على الصورة لتشاهدها بالحجم الكبير (7 صور)

استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من اكاديمية الأهلي صيدا للشطرنج تقدمه امين سر النادي خالد بديع ومديرة الأكاديمية عرب الأسد والمدير الفني سيد الشامية والمدربة سارة الشامية والأبطال الذين أحرزوا بطولة لبنان الرسمية بالشطرنج "محمود بديع بطل لبنان للمرة الثالثة على التوالي، أسماء أرقدان بطلة لبنان تحت 10 سنوات، أسما حجازي بطلة لبنان تحت 14 سنة ، آدم عربيد المركز الثالث تحت 8 سنوات، آمال حنينه المركز الثالث تحت 10 سنوات، وسيرين غدار المركز الثالث تحت 12 سنة". حيث أهدى الوفد الفوز للنائب الحريري واطلعها على البطولات التي احرزها ابطال اكاديمية الأهلي في الشطرنج في العديد من البطولات المحلية والمدرسية شاكرين لها رعايتها ودعمها الدائم للنادي والأكاديمية .

وكان اللقاء مناسبة للتداول في شؤون اللعبة واهميتها في تثقيف الأجيال الجديدة وتعويدهم على التركيز وتعلم استراتيجية التفكير في التوصل الى حلول وقرارات ..

كما تم التطرق الى نشاط النادي وتطوره في لعبة الشطرنج في غضون سنوات من خلال استقطابه اعدادا جديدة من المواهب المميزة في هذه اللعبة وتقديمهم أبطالاً يرفعون اسم ناديهم ومدينتهم ووطنهم في البطولات الوطنية والخارجية.

وهنأت الحريري أكاديمية الأهلي –صيدا على احرازها هذه المراكز في بطولة لبنان وعلى تميز ابطال النادي في العديد من البطولات المحلية والمدرسية مثنية على نشاط الأكاديمية ونجاحها في اكتشاف المواهب المتميزة في هذه اللعبة لا سيما على صعيد المدارس بما ينمي مهارة الطالب الموهوب ويصقل شخصيته ، ومتمنية لهم المزيد من التألق .

2017-09-26

دلالات: