الرئيسية / أخبار صيدا /فوز نادي الحرية الرياضي في صيدا على نادي بكفيا 6-5 في مباراة رعتها بلدية صيدا وشركة نجد

فريق نادي الحرية - صيدا الفائز على فريق بكفيا ( صيدونيانيوز.نت )

جريدة صيدونيانيوز.نت / فوز نادي الحرية الرياضي في صيدا على نادي بكفيا 6-5 في مباراة رعتها بلدية صيدا وشركة نجد

فوز نادي الحرية الرياضي في صيدا على نادي بكفيا 6-5 في مباراة رعتها بلدية صيدا وشركة نجد

 

برعاية بلدية صيدا وشركة نجد ماضي العقارية تابع نادي الحرية الرياضي صيدا  تقديم مستوى متميز في اطار بطولة لبنان لكرة الصالات الدرجة الاولى . فقد حقق الفريق الصيداوي فوزه الثاني في البطولة بعد تغلبه على فريق العمل بكفيا بنتيجة 6-5 على ملعب مجمع اميل لحود الرياضي في الدكوانة .

المباراة بدأت سريعة وشهدت هجمات متبادلة بين الفريقين واضاع فريق الحرية اهداف محقق عديدة   غير ان انتهاء الشوط الاول كان لمصلحة فريق العمل بكفيا 4-2 .

الشوط الثاني اختلف الوضع الميداني. مدرب الفريق الصيداوي أسامة شبلي اجرى تبديلات بالتشكيلة ولعب بخطة مغايرة وكان لاعبو الحرية على قدر المسؤولية قدموا أداءاً كبيراً  فقلبوا النتيجة رأساً على عقب وتمكنوا من حسم النتيجة في الدقائق الاخيرة من المباراة بنتيجة 6-5 .

اهداف الحرية صيدا سجلها نجم منتخب لبنان للشباب علي هاشم ثلاثة اهداف وقائد الفريق رائد خير الدين هدفين واللاعب الفلسطيني المميز عدنان سلوم هدفين . في حين شارك في المباراة الحارس الدولي كريم جويدي الذي خرج مصاباً وحل بديلا عنه احمد خالد الذي دافع عن مرماه ببسالة اضافة الى احمد المحمد الملقب بفيغيو الذي لعب متحاملاً على مرضه ورشيد بيلاني الذي بدأ باستعادة مستواه الطبيعي وأحمد صالح الذي لعب بروح عالية وكعادته احمد نصر الله أدى واجبه الهجومي .  اما لاعبي فريق الشباب جواد الحاج ومصطفى جرادي فلم يخيبا الظن وقدما المطلوب منهما  فضلاً عن  اللاعب أيمن حمية .

وتالف الجهاز الفني إضافة الى المدير الفني أسامة شبلي المدرب زياد الحسن والكابتن زياد المصري والكابتن محمد المملوك. 

2017-10-08

دلالات:



الوادي الأخضر