الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 22 تشرين الاول 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 22 تشرين الاول 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 22 تشرين الاول 2017

 

الساعة الموضوع

7,00 سباق "نعم نستطيع أن نركض للقانون 2202000" تنظمه "جمعية نعم نستطيع"، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في المدخل الشمالي لمدينة القلمون الطريق البحرية - طرابلس.

حملة فحص نظر وتوزيع نظارات طبية مجانية في مدينة طرابلس، بدعوة من نقابة المهن البصرية، بعنوان: "منحب عيوننا لازم نحمين"، بمناسبة اليوم العالمي للنظر، برعاية محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا وبالتنسيق مع رئيس دائرة البلديات في المحافظة ملحم ملحم.

الاحتفال السنوي لابرشية بيروت الكلدانية، في كاتدرائية الملاك رافائيل الكلدانية في بعبدا - برازيليا، لمناسبة عيد شفيعها، برعاية رئيس الطائفة الكلدانية في لبنان المطران ميشال قصارجي. ويتضمن برنامج الامتحان:

9,15 وصول ذخائر القديس بادري بيو

9,30 ريسيتال ديني تحييه المرنمة نبيهة يزبك

10,30 القداس الالهي الاحتفالي

مأدبة غداء من التراث العراقي

****************************

11,00 يتقبل رئيس الحزب الديموقراطي اللبناني وزير المهجرين طلال أرسلان التعازي بقائد الحرس الجمهوري السوري في دير الزور اللواء عصام زهر الدين، في دارته في خلدة، يتخللها كلمة مباشرة لأرسلان.

11,00 اعتصام تضامني بدعوة من الحملة الوطنية لتحرير الاسير جورج عبدالله في الذكرى 33 لاعتقاله امام السفارة الفرنسية.

11,30 قداس تقيمه الكتلة الشعبية وآل سكاف وأنسباؤهم في الذكرى السنوية الثانية لغياب النائب السابق الياس سكاف في مقام سيدة زحلة والبقاع.

12,00 قداس على نية شهداء الكتيبة 102 المجوقلة في كنيسة مار أنطونيوس الكحالة، وقراءة الفاتحة على أرواحهم عند النصب التذكاري للجيش اللبناني في ضهر الوحش.

17,00 حفل إختتام مشروع "نبض الحي" بدعوة من "مؤسسة الصفدي" بالتعاون مع الصندوق الإنساني لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي وحضوره، في قاعة المؤتمرات في معرض رشيد كرامي الدولي طرابلس.

17,00  حفل اصدار "ديوان"، للشاعر علي شعبان، برعاية وزير التربية مروان حمادة، بدعوة من نقابة شعراء الزجل اللبناني، في قاعة المركز الاجتماعي - بلدة تبيات - المتن الاعلى.

2017-10-22