الرئيسية / أخبار صيدا /المفتي سوسان استقبل قيادة الجماعة في الجنوب في مستهل جولة لها على فاعليات صيدا

المفتي سليم سوسان وقيادة الجماعة الاسلامية في دار الافتاء - صيدا (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / المفتي سوسان استقبل قيادة الجماعة في الجنوب في مستهل جولة لها على فاعليات صيدا

المفتي سوسان استقبل قيادة الجماعة في الجنوب في مستهل جولة لها على فاعليات صيدا

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

استقبل مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان وفدا من قيادة الجماعة الاسلامية في الجنوب ضم المسؤول التنظيمي الشيخ مصطفى الحريري والمسؤولي السياسي الدكتور بسام حمود في مستهل جولة تقوم بها الجماعة على فاعليات المدينة للبحث بأوضاع المدينة التي شغلت الحيز الأكبر من اللقاء مع المفتي .وكانت مناسبة للتطرق للأوضاع العامة والموقف من مختلف المستجدات على الساحة الداخلية .

وقال الدكتور حمود اثر اللقاء : زيارتنا اليوم لسماحة المفتي تاتي باكورة جولة سياسية على فعاليات المدينة تهدف الى مناقشة اوضاع صيدا سياسيا وأمنيا واقتصاديا وتنمويا بعد فترة غير صحية مرت على المدينة وتركت تداعيات لا زلنا نلمس اثارها بالجو العام الصيداوي.

لذلك أكدنا ان الأمن الاجتماعي وما يتفرع عنه هو انعكاس للامن والاستقرار الذي لا يمكن ان يتحقق الا من خلال حصرية مرجعيته بالجهات الرسمية الامنية والقضائية وضبط السلاح المتفلت وكل الخارجين عن القانون لكي لا يبقى المواطن يعيش هاجس الخوف على حياته وأمنه وحريته بعدما ضاقت عليه الحياة بلقمة عيشه وظروفه الحياتية.

من جهته قال المفتي سوسان: استقبلنا اليوم الأخوة في الجماعة الاسلامية في دارهم دار الفتوى وكانت جولة أفق حول ما كل ما تشهده مدينة صيدا واخبروني أنهم بصدد القيام بجولة على كل فاعليات المدينة كفريق من هذا المجتمع الصيداوي الحريص على أمن واستقرار وتنمية مدينة صيدا واحبوا ان يبدأوا هذه الجولة من دار الإفتاء، على ان نكون على إطلاع على نتائج هذه الجولة . ونحن واثقون من ان جميع الفاعليات الصيداوية حريصة كل الحرص على استقرار وامن صيدا ونموها وعلى كل ما تمثله من قيم وطنية ودينية وانسانية وتاريخية . وادعو الجميع للعمل على امن المدينة واستقرارها وان تقوم الدولة والأمن الشرعي دائما بدورها في الحفاظ على المدينة متوجهين لهم بالتحية على جهودهم واخلاصهم ومصداقيتهم بأدائهم وحرصهم على ان يكون الأمن في المدينة حصرياً بيدهم .

2017-10-25

دلالات: