الرئيسية / أخبار صيدا /بالصور : الحريري بحثت مع أيوب ويرق ومؤسسات تعليمية قانون البكالوريا الدولية والتقت الأب ضو ولجنة المجازين وتسلمت من مؤسسة شاهد تقريرها السنوي

النائب بهية الحريري خلال الاجتماع مع البروفسور فؤاد ايوب في بيروت (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الحريري بحثت مع أيوب ويرق ومؤسسات تعليمية قانون البكالوريا الدولية والتقت الأب ضو ولجنة المجازين وتسلمت من مؤسسة شاهد تقريرها السنوي

بالصور : الحريري بحثت مع أيوب ويرق ومؤسسات تعليمية قانون البكالوريا الدولية والتقت الأب ضو ولجنة المجازين وتسلمت من مؤسسة شاهد تقريرها السنوي

 

 

 

 

 

 

 

انقر على الصورة لتشاهدها بالحجم الكبير (5 صور)

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائب بهية الحريري في مجدليون وفدا من لجنة المتابعة لإنصاف المجازين القدامى والجدد بحضور ممثل عن رابطة أساتذة التعليم الأساسي حيث عرضوا معها مطالبهم .

وكانت الحريري التقت في مكتبها في بيروت رئيس الجامعة اللبنانية البرفسور فؤاد أيوب حيث عرضت معه شؤونا اكاديمية وتربوية ، وعقدت بحضوره اجتماعا خصص للبحث بموضوع تطبيق قانون البكالوريا الدولية شارك فيه مدير عام وزارة التربية فادي يرق ورئيس مصلحة التعليم الخاص في المديرية عماد الأشقر ومدراء عدد من المؤسسات التربوية الخاصة التي تطبق البكالوريا الدولية . والتقت الحريري رئيس مؤسسة أديان البرفسور الأب فادي ضو.

كما تسلمت الحريري من وفد من المؤسسة الفلسطينية لحقوق الانسان- شاهد تقريرها السنوي تحت عنوان" الطالب الفلسطيني في لبنان والتعليم والجامعي بين الحق في التعليم والفرص المحدودة ".

واستقبلت الحريري الدكتور بهيج الناشف الذي قدم لها كتابه الجديد "مغدوشة في محيطها عبر العصور منذ ما قبل الميلاد على العام 1920 ".

واطلعت الحريري من رئيس مجلس ادارة مركز الأولي للمعارض La Salle وليد الصالح على التحضيرات الجارية لمعرض لبنان الجامعي الذي ينظمه المركز برعاية وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة من 7 الى 9 تشرين الثاني 2017 من العاشرة صباحا حتى السادسة مساء وتسلمت منه دعوة لحضور افتتاح المعرض .

2017-10-30

دلالات: