الرئيسية / أخبار لبنان /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 5 تشرين الثاني 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 5 تشرين الثاني 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 5 تشرين الثاني 2017

 

الساعة الموضوع

 

انتخابات لنقابة المحامين في دورتها الاولى، في قصر العدل.

 

9,00 نشاط بيئي تحت شعار "مشوارنا معك..ومكفي مع حامل أمانتك، تنظمه كشافة لبنان المستقبل على الدراجات الهوائية، بمناسبة ذكرى ميلاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري وللسنة الثالثة على التوالي، بالتعاون مع beirut bike، نقطة التجمع: الواجهة البحرية - بيال، المسار:البيال - حديقة الرئيس الشهيد لأخذ الصور التذكارية - جامع الامين -/ ضريح الرئيس الشهيد لتلاوة سورة الفاتحة.

 

10,00 يوم تحريج بدعوة من مشروع التحريج في لبنان RLI الممول من الوكالة الاميركية للتنمية الدولية USAID والمنفذ من مديرية الاحراج الاميركية USFS، في اطار حملة "مش كل مرة تسلم الشجرة؟"، برعاية اللبنانية الاولى ناديا عون، وبالتعاون مع بلدية بشري ولجنة اصدقاء غابة الارز - بشري، في منطقة الجورة - تلسكي الارز - جانب ساحة مهرجانات الارز الدولية.

 

10,00 احتفال لمنسقية قطاع الهندسة في تيار المستقبل، في حضور الامين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري والنقيب خالد شهاب، في فندق Lancaster - الروشة.

 

 

11,00 جلسة لرابطة معلمي التعليم الأساسي الرسمي، في قاعة مدرسة ابتهاج قدورة في بيروت.

 

 

16,00 تظاهرة لاتحادات لجان الأهل في المدارس الخاصة رفضا لأي زيادة على الأقساط، في ساحة ساسين.

 

 

17,30 مؤتمر عن كتاب "صلوات يوحنا بولس الثاني عن لبنان" Les Prieres de Jean-Paul 2 pour le Liban للكاتب ناجي قزيلي، بدعوة من مكتبة "أنطوان" في قاعة المؤتمرات - بيال، في إطار الدورة 24 من معرض "الكتاب الفرنكوفوني". يليه توقيع الكتاب في جناح مكتبة "أنطوان" عند ال18,30.

2017-11-05