الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /بالصور : الحريري استقبلت مزيدا من الوفود المتضامنة في مجدليون

النائب بهية الحريري مستقبلة وفد نادي روتاري صيدا في مجدليون (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الحريري استقبلت مزيدا من الوفود المتضامنة في مجدليون

بالصور : الحريري استقبلت مزيدا من الوفود المتضامنة في مجدليون

 

 

 

 

 

 

 

انقر على الصورة لتشاهدها بالحجم الكبير (26 صورة)

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون المزيد من الوفود الذين حضروا معبرين عن تأييدهم وتضامنهم مع الرئيس سعد الحريري .

ومن ابرز الوفود المتضامنة اليوم السبت : وفد من اتحاد بلديات منطقة جزين تقدمه رئيس الاتحاد رئيس بلدية جزين المحامي خليل حرفوش ، وفد من محاميي الجنوب تقدمه امين سر نقابة المحامين في الجنوب المحامي محمد شهاب ، وفد من محاميي المستقبل تقدمه منسق القطاع في لبنان المحامي عمر الكوش ومنسق مكتب صيدا واقليم الخروب المحامي باسل منياتو. وكانت هذه اللقاءات مناسبة لإستعراض التطورات المتصلة بتفاعلات استقالة الرئيس الحريري .

الشركة العربية للأعمال المدنية

وكانت الحريري استقبلت المدير التنفيذي للشركة العربية للأعمال المدنية المهندس محمد الشماع على رأس وفد كبير من مهندسي وموظفي الشركة في زيارة تضامنية .وأكد الوفد تضامنه مع النائب بهية الحريري ووقوفه الى جانبها في  هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.

جمعيات

ومن الوفود المتضامنة ايضا: وفد من الاتحاد الوطني لجمعيات الأشخاص المعوقين في لبنان ، وفد من جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا تقدمه رئيس الجمعية الحاج طه القطب وبحضور السيد شفيق الحريري، ووفد من نادي روتاري صيدا تقدمته رئيسة النادي المحامية مايا غسان المجذوب ووفد من جمعية ماراثون صيدا الدولية برئاسة رئيس الجمعية الدكتور ناصر حمود، ووفود من عدد من روابط العائلات ومواطنين من صيدا والجوار .

2017-11-18

دلالات: