الرئيسية / أخبار لبنان /سياسة /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 26 تشرين الثاني 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 26 تشرين الثاني 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الاحد 26 تشرين الثاني 2017

 

 

الساعة الموضوع

 

6,30 نصف ماراتون الاستقلال "كلنا للوطن"، بدعوة من مكتب الشباب والرياضة لاقليم جبل عامل في حركة "أمل" في مدينة صور مقابل الخيم البحرية، برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري ممثلا بوزير المالية علي حسين خليل، الذي يلقي كلمة عند التاسعة والنصف صباحا.

 

7,00 سباق الغازية الدولي الثالث، تحت شعار "نركض لتحية العلم"، بدعوة من "جمعية بيت الطلبة والشباب في الغازية"، برعاية المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، في حديقة الرئيس نبيه بري - الواجهة البحرية لبلدة الغازية.

 

9,00 كأس الاستقلال في كرة الطاولة وركلات الجزاء ورميات 3pts في كرة السلة، بدعوة من مكتب الشباب والرياضة في حركة أمل - اقليم بيروت، بمناسبة عيد الاستقلال، على ملعب بلدية الغبيري - قرب جسر المطار.

 

9,00 نشاط رياضي، تقيمه لجنة دعم السلم الاهلي الشياح، برعاية رئيس المجلس البلدي في الشياح ادمون غاريوس، في المجمع الثقافي الشياح - بوليفار كميل شمعون.

 

10,00 قداس بدعوة من السفارة الأوكرانية في الذكرى ال25 لمجزرة "الهولودومور" يترأسه متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران الياس عودة، في كاتدرائية القديس جاورجيوس للروم الأرثوذكس في ساحة النجمة - وسط بيروت.

 

10,00 تحيي جمعية "كن هادي" "اليوم العالمي لإحياء ضحايا تصادمات الطرق"، الذي أقرته الأمم المتحدة في 26 تشرين الأول من عام 2005، في احتفال في حديقة عامة قدمت من قبل بلدية سن الفيل، أطلق عليها اسم "حديقة ضحايا تصادمات الطرق".

 

10,30 سباق الATV في بيت شباب، تنظمه "ادرينالين راش بروديكشين"، بالتعاون مع الجيش، برعاية وزير الاعلام ملحم الرياشي.

 

11,00 وقفة شبابية أمام السفارة المصرية- المدينة الرياضية، استنكارا للعمل الإرهابي الذي استهدف مسجدا في منطقة سيناء، وتضامنا مع مصر في مواجهة الإرهاب.

 

بعد الظهر الجمعيات العمومية للمجلس التنفيذي لنقابة المعلمين في لبنان، في مراكز فروع نقابة المعلمين في بيروت والمحافظات، للتصويت على اعلان الاضراب العام في 28 و29 تشرين الثاني 2017.

 

18,00 جولة استقلالية لأوركسترا قوى الأمن الداخلي، بمناسبة عيد الاستقلال، بعنوان "انتو السيف ونحنا الغنية"، بدعم وموافقة المدير العام لقوى الأمن اللواء عماد عثمان، في مار الياس بلونة.

2017-11-26