الرئيسية / أخبار لبنان /سياسة /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 30 تشرين الثاني 2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 30 تشرين الثاني 2017

مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 30 تشرين الثاني 2017

 

الساعة الموضوع

 

9,30 ورشة عمل عن "المقترحات البحثية للباحثين الشباب: من الفكرة الى التنفيذ" ينظمها "المجلس الوطني للبحوث العلمية بالتعاون مع الهيئة الألمانية للتبادل الثقافي - لبنان (DAAD)، في مقر المجلس - بئر حسن.

 

10,00 حواجز المحبة في الشوارع والساحات العامة تنظمها جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية تحت شعار "معا في حب محمد"، لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، في الأماكن التالية في بيروت: مساجد برج أبي حيدر، زقاق البلاط، البسطة الفوقا، ساحة أبي شاكر في الطريق الجديدة وتقاطع اوتستراد بشارة الخوري السوديكو.

 

12,30 انطلاق مسيرة طرابلس الكبرى، برعاية وتنظيم دار الفتوى وبلدية طرابلس، لمناسبة المولد النبوي الشريف، من: باحة جامع طينال - الحدادين، والثانية من التبانة، والتجمع عند الثالثة، في ساحة عبد الحميد كرامي.

 

16,00 افتتاح معرض بيروت العربي الدولي للكتاب 61 الذي ينظمه النادي الثقافي العربي، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في مركز بيال للمعارض - وسط بيروت. (يستمر لغاية 13 كانون الاول)

 

16,00 افتتاح معرض الاشغال الحرفية الفنية السنوي، بدعوة من المركز الاستشفائي بيت شباب والمعهد اللبناني للمعاقين، برعاية رئيس عام الرهبانية اللبنانية المارونية الاباتي نعمة الله الهاشم وحضوره. (يستمر لغاية 3 كانون الاول)

 

17,00 ندوة وتوقيع كتاب بعنوان "عصر المقاومة.. صناعة النصر" للكاتب والاعلامي حسن حردان، بدعوة من بيسان للنشر والتوزيع، في كلية الاعلام - قاعة الدكتور وسيم حجازي - مقابل قصر الاونيسكو. يتحدث فيها: رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد، الوزير السابق كريم بقرادوني، امين عام رابطة الشغيلة الوزير السابق زاهر الخطيب، يدير الندوة عضو المجلس الوطني للاعلام غالب قنديل.

 

17,30 ندوة بعنوان "معوقات العمل البلدي"، بدعوة من جمعية "مدينتي للثقافة والتنمية"، في القاعة الزجاجية، في غرفة التجارة والصناعة والزراعة - طرابلس، يتحدث فيها الرئيس السابق لبلدية طرابلس الدكتور سامي منقارة.

 

18,00 يفتح رئيس الطائفة الكلدانية في لبنان المطران ميشال قصارجي مجمع القديس توما الرسول التابع لمركز سيدة الرحة الالهية الرعوي الاجتماعي في منطقة سد البوشرية مقابل طلعة السبتية شارع فردوس، يضم هذا المجمع مدرسة خاصة باللاجئين العراقيين في لبنان بالاضافة الى مركز للدورات التدريبية المختلفة الانواع.

 

18,30 إفتتاح المعرض التفاعلي للجنة الدولية للصليب الأحمر "قصص ما انحكت"، بمناسبة مرور خمسين سنة على وجودها في لبنان، في بيت أمير - في كليمنصو.

 

19,30 أمسية شعرية بعنوان "مختارات من روائع الإيزوتيريك في الحب وعن الحب" من كتابي "همس الحب" (ديوان شعري) و"هذا الحب حبي"، بقلم مؤسس مركز علوم الإيزوتيريك في لبنان والعالم العربي الدكتور جوزيف مجدلاني (ج ب م)، بدعوة من جمعية أصدقاء المعرفة البيضاء - منشورات علوم الإيزوتيريك.

 

20,30 افتتاح المسرحية الغنائية "حركة 6 أيار، على مسرح قصر المؤتمرات - ضبية.

 

20,30 العشاء السنوي لهيئة خبراء المحاسبة المجازين في "التيار الوطني الحر"، برعاية رئيسه وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، في مطعم السراي - جونيه.

2017-11-29