الرئيسية / أخبار صيدا /بهية الحريري /الحريري التقت سفيرة كندا ومدير عام النقل وتابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشحادة واستقبلت لجنة صديقات الرعاية

النائب بهية الحريري مستقبلة المحافظ منصور ضو والمهندس محمد السعودي والعميد سمير شحادة في مجدليون (صيدونيانيوز.نت)

جريدة صيدونيانيوز.نت / الحريري التقت سفيرة كندا ومدير عام النقل وتابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشحادة واستقبلت لجنة صديقات الرعاية

الحريري التقت سفيرة كندا ومدير عام النقل وتابعت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وشحادة واستقبلت لجنة صديقات الرعاية

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

 

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون سفيرة كندا الجديدة في لبنان ايمانويل لاموريه في زيارة بروتوكولية ، بحضور المديرة التنفيذية لمؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة روبينا أبو زينب .

 

وكان اللقاء جولة افق حول العلاقات اللبنانية الكندية والمواضيع ذات الاهتمام المشترك ، كما جرى التطرق للأوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة وللوضع المخيمات وموضوع النزوح السوري .

 

النائب الحريري كانت استقبلت مدير عام النقل عبد الحفيظ القيسي، وعرضت الشأن الأمني والحياتي والإنمائي في صيدا في اجتماع ضمها ومحافظ الجنوب منصور ضو وقائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العميد سمير شحادة ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي .

 

واستقبلت الحريري وفدا من لجنة صديقات الرعاية في مركز الرحمة لخدمة المجتمع يرافقهن المدير التنفيذي للرعاية مطاع مجذوب، حيث اطلعها الوفد على انشطة اللجنة في ذكرى المولد النبوي الشريف ووجه اليها الدعوة للمشاركة في الاحتفال الذي تقيمه بالمناسبة ..

2017-12-01