الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /حملة توعية حول الإنترنت الآمن للرعاية وقوى الأمن الداخلي في ثانوية مرجان

المشاركون في حملة توعية حول الإنترنت الآمن للرعاية وقوى الأمن الداخلي في ثانوية مرجان - صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / حملة توعية حول الإنترنت الآمن للرعاية وقوى الأمن الداخلي في ثانوية مرجان

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار صيدا / حملة توعية حول الإنترنت الآمن للرعاية وقوى الأمن الداخلي في ثانوية مرجان 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

أقامت الرعاية عبر جهازها التطوعي "فريق وبعدين"  بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي، إتحاد بلديات صيدا الزهراني وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار حملة الإنترنت الآمن للمرحلة المتوسطة في ثانوية صيدا الرسمية الثانية للبنات - مرجان بحضور مديرة الثانوية الاستاذة بانة الصباغ، وفيقة عنتر منسقة الجهاز التطوعي للرعاية والهيئة التعليمية والإدارية للمدرسة وأكثر من 60 طالب وطالبة شاركوا في حملة التوعية.

بدأت الحملة بكلمة ترحيبية من مديرة الثانوية الاستاذة بانة الصباغ، ثم تحدثت المتطوعة لينا كنعان عن برامج الجمعية وعن الجهاز التطوعي فيها والحملات والخدمة المجتمعية، كما قامت بالتعريف عن حملة الإنترنت الآمن والشراكة مع قوى الأمن الداخلي.

تلاها تقديم محاضرة عن الأنترنت الآمن قدمها الملازم أول المهندس أيمن تاج الدين، حيث تحدث عن المحاذير والمخاطر التي تواجه مستخدم الإنترنت وكيفية حماية أنفسنا من هذه المشاكل، كما تحدث عن الجرائم الإلكترونية وعقوبتها.

واختتمت الحملة بكلمة شكر من منسقة الجهاز التطوعي للرعاية وفيقة عنتر، توجهت للطلاب بنصيحة أن لا تقف هذه المعلومات عند هذه الحملة بل يجب نشرها وتوعية محيطنا. كما دار نقاش بين المحاضر والطلاب.

2017-12-26