الرئيسية / أخبار صيدا /أخبار صيداوية /وفد مشترك من انترأكت وروتاري - صيدا عايد مسني بيت الراحة في عبرا وشاركهم أجواء الإحتفال بالميلاد

الوفد مع مسني بيت الراحة في عبرا - صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / وفد مشترك من انترأكت وروتاري - صيدا عايد مسني بيت الراحة في عبرا وشاركهم أجواء الإحتفال بالميلاد

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / وفد مشترك من انترأكت وروتاري - صيدا عايد مسني بيت الراحة في عبرا وشاركهم أجواء الإحتفال بالميلاد

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

لمناسبة عيد الميلاد المجيد وحلول العام الجديد ، قام وفد من نادي انتراكت –صيدا يرافقهم وفد من روتاري صيدا بزيارة لبيت الراحة للمسنين – عائلة مار الياس في عبرا والتابع لأبرشية صيدا للروم الملكيين الكاثوليك معايدين مسنات ومسني الدار .

وتقدم وفد الانترأكت رئيسه طارق بساط ورافقتهم رئيسة نادي روتاري صيدا المحامية مايا غسان المجذوب وعضوا النادي " نسرين عسيران ونانسي نحولي " .

وكان في استقبال الوفد المشرف على بيت الراحة من قبل المطرانية الأرشمندريت سميرا نهرا ومديرة الدار لوريس مشنتف ، حيث شارك الوفد مسنات ومسني الدار اجواء الاحتفال بالأعياد، وقاموا بعيادة عدد منهم في غرفهم مطمئنين الى صحتهم ومستمعين منهم الى امنياتهم بالعيد . وقدم وفد الانتراكت هدية رمزية الى أسرة الدار بالمناسبة.

وقال رئيس نادي انتراكت صيدا طارق بساط: احببنا بمناسبة عيد الميلاد المجيد ان نزور بيت الراحة للمسنين في عبرا لنحتفل مع العجزة بهذه المناسبة ومعنا روتاري صيدا ، لنوصل رسالة عيش مشترك في صيدا بأننا مسلمين ومسيحيين نعيش معا ولندخل فرحة العيد الى قلوب المسنين . ففي عيد الأضحى كنا مع مسني دار السلام واليوم في الميلاد مع مسني بيت الراحة لنؤكد على ميزة العيش المشترك التي تمتاز بها صيدا واننا جميعا وحدة متكاملة ونريد ان نبقى معا .

وشكر الأرشمندريت نهرا ومديرة الدار مشنتف وفد انترأكت وروتاري صيدا على مبادرتهم ومشاركتهم لأسرة مسني بيت الراحة وعائلة مار الياس في هذه المناسبة .

2017-12-27