الرئيسية / أخبار لبنان /متفرقات /مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 28-12-2017

جريدة صيدونيانيوز.نت / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 28-12-2017

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / مفكرة النشاطات الرسمية المقررة في لبنان ليوم الخميس 28-12-2017

الساعة الموضوع

9,00 حلقة نقاش بعنوان "تقييم الاثر لبرنامج التمكين الاقتصادي والتشغيل على اللاجئين الفلسطينيين في لبنان"، بدعوة من مركز الزيتونة للدراسات والاستشارات ، في فندق كراون بلازا - بيروت.

 

10,00 ندوة حوارية ينظمها معهد المواطنة وإدارة التنوع في مؤسسة "أديان" بعنوان "التضامن مع القدس... عاصمة الأديان وقبلة الإنسان"، في قرية الساحة - بيروت.

 

10,00 اعتصام، بدعوة من لجنة متابعة شؤون الناجحين في التعليم الثانوي، للمطالبة بعقد جلسة تشريعية لإقرار القانون الخاص بالناجحين، وعدم تصديق مشروع المرسوم لـ 207 من الناجحين، أمام وزارة التربية.

 

تزور لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه مطار رفيق الحريري الدولي، للاجتماع بالمراقبين الجويين والاطلاع على اوضاعهم ومشاكلهم. الانطلاق، عند العاشرة والنصف من قبل الظهر، من امام مجلس النواب، او ملاقاة اللجنة عند الحادية عشرة في مكتب المدير العام للطيران المدني.

 

11,00 لقاء تضامني مع القدس، بدعوة من اللجنة النسائية في جبهة العمل الاسلامي بعنوان "لاجلك يا مدينة السلام"، في مقر الجبهة الرئيسي - بئر حسن .

 

مواعيد رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري اليوم في السراي

 

11,30 سفير ايطاليا

 

12,00 رودولف جاك سعادة

 

12,30 الامين العام للمجلس الاعلى للروم الكاثوليك لويس لحود

 

13,00 جمعية جاد.. شبيبة ضد المخدرات

 

في بيت الوسط

 

17,00 وفد بلدية راشيا مع النائبين وائل ابو فاعور وزياد القادري

 

17,30 الوزير سيزار ابي خليل والنائب وائل ابو فاعور مع الدكتور منير يحيى

 

*********************

 

12,30 مؤتمر صحافي، بدعوة من رئيس اللجنة الاسقفية لوسائل الاعلام المطران بولس مطر، للاعلان عن رسالة قداسة البابا فرنسيس ليوم السلام العالمي الحادي والخمسين بعنوان: "نصلي من أجل السلام في الشرق الاوسط"، يقدمها رئيس اللجنة الاسقفية - عدالة وسلام المطران شكرالله نبيل الحاج، في المركز الكاثوليكي للاعلام - جل الديب.

 

14,30 مباراة ودية في كرة القدم بين منتخب فلسطين الشتات وفريق نادي العهد الرياضي، دعما للقضية الفلسطينية وتضامنا مع القدس والأقصى الشريف، بدعوة من التعبئة الرياضية ل"حزب الله" في بيروت ونادي العهد الرياضي، في ملاعب نادي العهد الرياضي - الأوزاعي.

 

15,00 اعتصام تضامني تحت شعار "فلسطين القضية والقدس عاصمتها"، بدعوة من هيئة ممثلي الاسرى والمحررين، رفضا لإعتقال الطفولة الفلسطينية المستمرة على يد العدو الصهيوني وتضامنا مع أيقونة فلسطين عهد التميمي، في باحة معقل الأحرار - معتقل الخيام.

 

15,00 اعتصام، بدعوة من لجنة بناية الكواكب في الكفاءات، امام المبنى، في الكفاءات شارع ابي طالب.

 

15,30 احتفال بازاحة الستار عن تمثال النائب السابق الراحل اوغست باخوس، بدعوة من مجلس بلدية الجديدة- البوشرية- السد، في البوشرية- شارع أوغست باخوس- قرب مستشفى مار يوسف. يليه احتفال في المسرح البلدي في البلدية تتخلله كلمات لكل من: نقيب المحامين اندره الشدياق، الرئيس السابق لمجلس النواب حسين الحسيني، الوزير والنائب السابق ادمون رزق، كلمة الأصدقاء انطوان قاصوف، وكلمة العائلة أوغست قيصر باخوس ورئيس البلدية انطوان جبارة.

 

18,30 الاحتفال السنوي ل"حركة لبنان الشباب" بمناسبة عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة، في مكتب الحركة ـ قرب كنيسة المخلص، محطة بحمدون.

2017-12-28