https://sidonianews.net/article202030 /بالصور : الحريري التقت الصايغ واستقبلت المفتي الحبال وواصلت لقاءاتها مع العائلات
صيدونيا نيوز

النائب بهية الحريري والمرشح فيصل الصايغ وعقيلته في مجدليون / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : الحريري التقت الصايغ واستقبلت المفتي الحبال وواصلت لقاءاتها مع العائلات

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الحريري التقت الصايغ واستقبلت المفتي الحبال  وواصلت لقاءاتها مع العائلات

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون مرشح الحزب التقدمي الاشتراكي عن المقعد الدرزي في دائرة بيروت الثانية النائب السابق والمحافظ الأسبق للجنوب فيصل الصايغ وعقيلته مهى .

وقال الصايغ اثر اللقاء ان "علاقة تاريخية سياسياً وعائلياً ربطت النائب وليد جنبلاط بالرئيس الشهيد رفيق الحريري ولاحقا بالرئيس سعد الحريري"، مضيفاً "افتخر بأن أكون قد بدأت حياتي السياسية من صيدا بوابة الجنوب. ويسعدني ان أكون شاهدا على استمرار علاقة التحالف بين تيمور بيك جنبلاط والرئيس سعد الحريري".

الى ذلك واصلت الحريري لقاءاتها مع العائلات في صيدا ، كما استقبلت وفودا من بعض العائلات حيث استمعت منهم الى آرائهم بشأن اوضاع صيدا ومشاريعها وما تحقق منها ، وبعض المشكلات التي تعانيها المدينة حياتياً وبيئياً ووضعتهم في اجواء الحلول الجاري العمل عليها بهذا الخصوص .

اجتماع تنسيقي

وكانت الحريري ترأست في مجدليون اجتماعا تنسيقياً جرى خلاله التداول في موضوع الاستحقاق الانتخابي . وضم الاجتماع" السيد شفيق الحريري وامين عام تيار المستقبل احمد الحريري ومنسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري والمسؤول التنظيمي المحامي محيي الدين الجويدي ، ومرشح التيار عن احد المقعدين السنيين في دائرة الجنوب الأولى ( صيدا- جزين) المحامي حسن شمس الدين ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف والسيد عدنان الزيباوي" .

المفتي الحبال والمهندس الشماع

من جهة ثانية ، عرضت الحريري الأوضاع العامة مع مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار الحبال وجرى خلال اللقاء التطرق لأوضاع المنطقة .

كما اطلعت الحريري من المدير التنفيذي للشركة العربية للأعمال المدنية المهندس محمد الشماع على تقدم العمل في بعض المشاريع الانمائية والخدماتية في المدينة.

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article202030 /بالصور : الحريري التقت الصايغ واستقبلت المفتي الحبال وواصلت لقاءاتها مع العائلات