https://sidonianews.net/article209987 /محمد بن زايد: بحثنا مع البابا فرنسيس ترسيخ قيم التعايش
صيدونيا نيوز

محمد بن زايد: بحثنا مع البابا فرنسيس ترسيخ قيم التعايش / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / محمد بن زايد: بحثنا مع البابا فرنسيس ترسيخ قيم التعايش

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم العربي / محمد بن زايد: بحثنا مع البابا فرنسيس ترسيخ قيم التعايش  

تويتر / موقع الجمهورية

عبّر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، عن سعادته بلقاء البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية، في العاصمة أبوظبي.

وقال بن زايد في تغريدة على "تويتر": "سعدت وأخي محمد بن راشد بلقاء البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية في دار زايد وطن التسامح، وبحثنا معه سبل تعزيز التعاون الثنائي بما يرسخ قيم التحاور والتسامح والتعايش الإنساني وأهم المبادرات التي تعنى بتحقيق السلام والاستقرار والتنمية للشعوب والمجتمعات".

وكان البابا فرنسيس وصل الأحد إلى أبوظبي في زيارة تاريخية يلتقي فيها قادة البلاد كما يعقد خلالها لقاء خاصا مع شيخ الأزهر، الإمام الأكبر أحمد الطيب، وأعضاء مجلس حكماء المسلمين في مسجد الشيخ زايد الكبير.

ومن المقرر أن يشارك البابا فرنسيس في "لقاء الأخوة الإنساني" في صرح زايد المؤسس حيث سيلقي كلمة خاصة بالمناسبة اليوم، على أن يزور غدا كاتدرائية أبوظبي.

وسيقيم البابا أيضاً في مدينة زايد الرياضية، الثلاثاء، قداساً يتوقع أن يحضره أكثر من 135 ألف شخص، قبل أن تختتم الزيارة بمراسم توديع رسمية في مطار أبوظبي الدولي.

وتتزامن زيارة بابا الكنيسة الكاثوليكية والإمام الأكبر مع انعقاد المؤتمر العالمي للأخوة الإنسانية في أبوظبي، في تجسيد لتحول دولة الإمارات إلى عاصمة عالمية للتسامح.


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article209987 /محمد بن زايد: بحثنا مع البابا فرنسيس ترسيخ قيم التعايش