https://sidonianews.net/article210297 /9 نقاط بين برشلونة وريال مدريد
صيدونيا نيوز

لاعبو برشلونة (أ ب).

جريدة صيدونيانيوز.نت / 9 نقاط بين برشلونة وريال مدريد

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار العالم / 9 نقاط بين برشلونة وريال مدريد

المصدر: "أ ف ب" 

ألحق #جيرونا "المتواضع" خسارة مفاجئة بمضيفه #ريال_مدريد هي الأولى له بعد 5 انتصارات متتالية في الدوري الإسباني لكرة القدم، حرمت النادي الملكي استعادة المركز الثاني، وأبعدته بشكل إضافي عن المتصدر برشلونة والثاني أتلتيكو مدريد.

وسقط ريال الأحد 1-2 على ملعبه سانتياغو برنابيو، ضمن المرحلة 24، في مباراة تقدم في شوطها الأول بهدف للاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو (25)، قبل أن تنقلب الأمور بهدفين لجيرونا عبر الأوروغواياني كريستيان ستواني (65 من ركلة جزاء) وكريستيان بورتوغيس (75)، وبطاقة حمراء للإنذار الثاني لقائد ريال قلب الدفاع سيرجيو راموس في الدقيقة 90 للخشونة الزائدة، علما أن بطاقته الأولى كانت بسبب لمسة يد احتسبت على أثرها ركلة الجزاء لجيرونا.

وحقق جيرونا انتصاره الأول في الليغا منذ 25 تشرين الثاني الماضي، والذي تلته 4 تعادلات و6 هزائم، 4 منها في المراحل الأربع السابقة. ورفع الفائز رصيده الى 27 نقطة في المركز 15، بينما تجمد رصيد ريال الثالث عند 45 نقطة.

وأسدى الفريق الكاتالوني خدمة لممثل الإقليم برشلونة، اذ منحه فارق 9 نقاط عن ريال بعد فوزه على ضيفه بلد الوليد 1-0. كما استفاد القطب الثاني للعاصمة أتلتيكو من سقوط جاره، واستعاد المركز الثاني، بعد فوزه على رايو فاليكانو 1-0.

وقال سولاري: "الأمر مؤسف، لقد خسرنا نقاطاً (في السباق نحو اللقب) بينما فاز منافسانا المباشران. الأمر مؤسف لأننا كنا نحقق سلسلة جيدة وكنا قد قلصنا الفارق. الآن نحن أبعد بعض الشيء مما كنا عليه".


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article210297 /9 نقاط بين برشلونة وريال مدريد