https://sidonianews.net/article212046 /بالصور: مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي أقام حفل عشاء تكريمي في عيد الصحافة بمشاركة وزير الإعلام الجراح والنائب الحريري
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي أقام حفل عشاء تكريمي في عيد الصحافة بمشاركة وزير الإعلام الجراح والنائب الحريري

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: مجلس بلدية صيدا  برئاسة السعودي أقام حفل عشاء تكريمي في عيد الصحافة بمشاركة وزير الإعلام الجراح والنائب الحريري

 

غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا

أقام مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي حفل عشاء تكريمي لمناسبة عيد الصحافة  في واحة دار السلام (منطقة الصحابي الجليل الشرحبيل بن حسنة – بقسطا – صيدا) ،  شارك فيه وزير الإعلام الأستاذ جمال الجراح والنائب السيدة بهية الحريري وجمع من إعلاميي المدينة وعدد من أعضاء المجلس البلدي ورؤساء المصالح والدوائر في البلدية، وتخلله تكريم الصحافية الدكتورة ليلى بديع (مواليد صيدا 1946 وزاولت مهنة الصحافة في بيروت لأكثر من 55 عاما.).

بداية النشيد الوطني اللبناني، فترحيب من رئيس اللجنة الإعلامية في المجلس البلدي الأستاذ محمد القبرصلي الذي نوه بدور الإعلاميين في منطقة صيدا.

من جهته رحب المهندس السعودي بالوزير الجراح وبالنائب الحريري وبالإعلاميين  مؤكدا على الدور الرسالي لأصحاب مهنة الصحافة والإعلام.

كما كانت كلمة للوزيرالجراح ومما جاء فيها : "أشكر السيدة بهية السباقة إلى الإنجاز والأعمال الطيبة، وأبدي استغرابي مما رأيته في هذه المدينة العريقة والتاريخية، مدينة جميلة لم اكن اعرف صيدا واليوم تعرفت عليها أكثر. كل عيد وانتم بخير، وإن شاء الله تبقى صيدا كل رمضان مدينة المحبة والسلام واللقاء والحياة، وتبقى المدينة التي أعطت لبنان ما لم تعطه مدينة أخرى. أعطت قادة ورجالا كبارا أعطوا لبنان حتى الشهادة ولا زالوا مستمرين بهذه المهمة مع الرئيس سعد الحريري، حامل أمانة الرئيس الشهيد رفيق الحريري".

وشدد على أن صيدا ترسل منذ زمن "رسائل محبة وسلام ووحدة وطنية"، ودعا الصحافيين والإعلاميين إلى نشر أهمية صيدا "وانا شخصيا في خدمتكم حتى نرسل هذه الرسالة لكل لبنان ونظهر وجه صيدا الحضاري والثقافي والتاريخي ونقوم بتواصل بين المدن والبلدات واللبنانيين مع بعضهم، ليروا المحبة والوحدة الوطنية والاخاء في صيدا وهذا أمر مهم جدا، ولكي نقول لرفيق الحريري بعد استشهاده إننا لا زلنا مهتمين بمسيرة الوحدة الوطنية والازدهار والتقدم وبناء البلد والمؤسسات، وهذه مسؤوليتنا جميعا ان نقول رغم فظاعة الجريمة لا زلنا مستمرين وسنبقى".

وختاما كان تكريم الدكتورة  بديع بدرع قدمه المهندس السعودي بإسم البلدية  بمشاركة الوزير الجراح والنائب الحريري والقبرصلي وعميد الإعلاميين الأستاذ نزيه نقوزي،  وذلك  تقديرا لمسيرتها الإعلامية والصحافية . وقد  ردت بديع  بكلمة شكر للبادرة التكريمية من بلدية صيدا تجاهها ، لافتة إلى أن كانت تأمل أن يكون التكريم في دار البلدية . وقالت: أنا إبنة المدينة  وأعتز بها وبمهنة والدي " صيد السمك" التي تعتبر رمزا لصيدا .

كما التقطت  الصور التذكارية  للوزير الجراح مع لإعلاميين والإعلاميات وعدد من أعضاء المجلس البلدي في المدينة .

 

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article212046 /بالصور: مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي أقام حفل عشاء تكريمي في عيد الصحافة بمشاركة وزير الإعلام الجراح والنائب الحريري