صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: عرس الأحلام في حديقة لارين للأفراح - طريق عام مغدوشة - صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: عرس الأحلام في حديقة لارين للأفراح - طريق عام مغدوشة - صيدا 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مرة جديدة ترفع حديقة لارين للأفراح ممثلة بالسيد أيمن رنو والسيد سامر أبودرويش لواء تقديم الأفضل وتتحدى نفسها في إعطاء أجمل صورة عن خدماتها فحولت ليل الخميس 2 أيار 2019 إلى واقع جديد من العمل في مجال قطاع الخدمات السياحية وحفلات الزفاف وأعطت الفرصة لكل ثنائي أن يعيش يوم أحلامه على طريقته وأن يخوض التجربة بنفسه فحرصت أن يكون هذا الحفل تجربة جديدة وفريدة تسهل على الزبائن إختيار ما يتناسب مع آمالهم وتطلعاتهم.

بعيداً عن معرضها السنوي الذي تألقت به منذ تأسيسها وبرعاية وزارة السياحة لنشاطها نظمت حديقة لارين للأفراح حفل زفاف مجاني جعلت فيه من زبائنها ضيوفاً تعايشوا مع ليلة أحلامهم، راقبوا تفاصيلها وتمتعوا بخدماتها وخاضوا تجربة فريدة بدأت بتذوق الطعام الخاص بحفلهم وإختيار كل ما يناسبهم من ديكور وأزهار وإستعراضات رقص وتفاصيل أخرى كثيرة هي محور تفكير أي ثنائي لفرحة العمر وليلة الزفاف. وإكتملت هذه الفرحة بالعروض المباشرة وسهرة موسيقية إضافة إلى المسابقات والجوائز.

تجربة لا بد أن نثني عليها وندعم تطورها في المستقبل لأنها تساهم في رفع مستوى قطاع الخدمات وتساهم في الترويج السياحي الفاعل لمنطقة صيدا والجوار.


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com