صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / اعتصامان في مستشفى الهمشري وعين الحلوة رفضا لصفقة القرن

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / اعتصامان في مستشفى الهمشري وعين الحلوة رفضا لصفقة القرن

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

 نظم الاتحاد العام للاطباء والصيادلة الفلسطينيين في لبنان اعتصاما، رفضا لانعقاد مؤتمر المنامة الاقتصادي وصفقة القرن الاميركية، في مستشفى الهمشري في المية ومية، تزامنا مع اعتصامات مماثلة للاطباء والصيادلة في فلسطين، من نقابات الاطباء، الصيادلة، الاطباء البيطريين، أطباء الاسنان والمهندسين، امام ضريح ياسر عرفات في رام الله ومقر الامم المتحدة وفي غزة.

وتحدث أمين سر "اللجان الشعبية الفلسطينية" في لبنان أبو اياد شعلان، رئيس الاتحاد العام للاطباء والصيادلة الفلسطينيين في لبنان الدكتور عماد الحلاق، ورئيس مستشفى الهمشري في صيدا الدكتور رياض ابو العينين.

ونظمت هيئة العمل الفلسطيني المشترك للقوى الوطنية والاسلامية واللجان الشعبية في منطقة صيدا، اعتصاما جماهيريا داخل مخيم عين الحلوة، تحدث فيه مسؤول "الجبهة الديموقراطية" في عين الحلوة فؤاد عثمان باسم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، الناطق الرسمي باسم "عصبة الانصار الاسلامية" الشيخ أبو شريف عقل، بإسم "القوى الاسلامية" ومسؤول العلاقات السياسية لحركة "حماس" في منطقة صيدا الدكتور ايمن شناعة باسم "تحالف القوى الفلسطيني". وأكدت الكلمات "أن كل ما ينتج من مؤتمر المنامة الاقتصادي باطل ولا يلزم الجانب الفلسطيني بشيء ما دام لم يشارك او يوافق عليه".


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com