صيدونيا نيوز

الحاج طارق العكاوي / صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / الحاج طارق العكاوي وجه نداء للفلسطينيين وابناء المخيمات ... لا تقاطعوا اهلكم في صيدا ... لا تقاطعوا انفكسم

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / الحاج طارق العكاوي وجه نداء للفلسطينيين وابناء المخيمات ... لا تقاطعوا اهلكم في صيدا ... لا تقاطعوا انفكسم 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

وجه رئيس منتدى رجال الأعمال الفلسطيني اللبناني الحاج طارق عكاوي نداء الى ابناء الشعب الفلسطيني في مخيمات صيدا، ناشدهم فيه العودة عن مقاطعة المدينة والجوار في اطار حركة الإعتراض الفلسطينية على قرار وتدابير وزارة العمل بما يتعلق بعمل الفلسطينيين في لبنان . 

وجاء في النداء الذي وجهه عكاوي :

"أهلنا واخوتنا في مخيمات صيدا .. نتوجه بتحية اكبار وتقدير لكم على ما عبرتم وتعبرون عنه من اعلى درجات التضامن والتوحد خلف حقكم وحق كل فلسطيني في لبنان بالعيش الكريم .

هذا التضامن الذي يلقى ايضا من اهلنا واخواننا في مدينة صيدا وجوارها كل الدعم والمساندة والمشاركة في رفع الصوت بالمطالبة بهذا الحق بل وبكل الحقوق المدنية والاجتماعية للشعب الفلسطيني في لبنان .

لذلك ، نعتبر اننا لسنا معنيين بمقاطعة صيدا والجوار ، لأننا بذلك نكون نقاطع اهلنا واخوتنا بل ونقاطع انفسنا ، ونكون بذلك نقابل بهذه المقاطعة تضامنهم معنا .

فمدينة صيدا وضواحيها بكل مكوناتها تقف مع الشعب الفلسطيني في لبنان  وقفة رجل واحد على قلب واحد وتطالب بحقوقه وترفض ما صدر عن وزارة  العمل من قرار وتدابير مجحفة بحق الفلسطينيين . وكل نواب وفاعليات المدينة وبلديتها يؤكدون كل يوم موقفهم الداعم لقضيتنا ومطالبنا ، ويتحركون معنا ولأجلنا ، فهل يكون شكرنا لهم وتقديرنا لهذا الموقف بأن  ندعو الى المقاطعة والى عدم التسوق من حسبة صيدا او اسواقها او عدم ارتياد مرافقها التجارية والسياحية !.

ان التعبير عن رفضنا اجراءات وزير العمل يكون بالمسيرات والاعتصامات والتظاهرات المنظمة والسلمية والحضارية ، وليس بمقاطعة من يقف الى جانبنا ويحمل قضايانا ويدافع عنها ..

اذا كنتم تريدون ان يكون الناس معكم وداعمين لقضاياكم يجب ان تكونوا انتم ايضا معهم ..

فلا تقاطعوا أهلكم وأخوانكم في صيدا والجوار .. لا تقاطعوا انفسكم !


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com