صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / 8 جرحى إلى مستشفى حمود الجامعي ومركز لبيب أبوظهر الطبي في صيدا

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا وجزين / 8 جرحى إلى مستشفى حمود الجامعي ومركز لبيب أبوظهر في صيدا  جراء حوادث تصادم سيارات في صيدا ومنطقة جزين 

 

جريدة صيدونيانيوز.نت

أدت حوادث تصادم سيارات في مدينة صيدا وبلدة صفارية في جزين إلى سقوط 8 جرحى نقلوا إلى مستشفى حمود الجامعي في صيدا ومركز لبيب ابوظهر الطبي في صيدا للعلاج.

وذكرت "النشرة " أن 6 جرحى سقطوا  نتيجة ​حادث سير​ على الكورنيش البحري ل​مدينة صيدا​ بين ​سيارة​ رباعية الدفع من نوع BMW X5 سوداء اللون وسيارة ​تويوتا​ نبيذية اللون"، موضحاً أنه "حضر على الفور عناصر ​فوج الانقاذ الشعبي​ التابع لمؤسسة ​معروف سعد​ وعملوا على نقل كل من عائشة ش. 24 عاماً، وخالد ش. 5 أعوام، وعبد الكريم ش. عامان ونصف الى ​مستشفى حمود​ الجامعي في صيدا للمعالجة، كما نقل عناصر ​الصليب الاحمر اللبناني​ ثلاث ​اصابات​ اخرى عرف منهم احمد ش. 28 عاما وقد حضرت الى المكان ​القوى الامنية​ وفتحت تحقيقاً بالحادث".

   
وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام نقلا عن مراسلها في جزين  أنطوان كرم، أن تصادما وقع بين سيارة "بي أم" يقودها ج. ا. ومعه عاملة منزلية من التابعية البنغالية، وسيارة رباعية الدفع من نوع "ايسوزو" يقودها س. ق.، قرب مخفر صفاريه على الطريق العام بين صيدا وجزين قرب مخفر صفاريه، ما أدى إلى إصابة سائق ال "بي أم" والعاملة البنغالية، ونقلهما مسعقو الصليب الأحمر إلى مستشفى لبيب في صيدا. فيما باشر مخفر صفاريه التحقيق. 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com