https://sidonianews.net/article215359 /بالصور : "انترأكت –صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا"
صيدونيا نيوز

"انترأكت –صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا"/ صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : "انترأكت –صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا"

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / "انترأكت –صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا"

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

دعماً لرسالة جمعية أهلنا في رعاية  العائلات الأقل حظاً ، ولمناسبة بدء العام الدراسي  قام نادي "أنتراكت " – صيدا بمبادرة اجتماعية تكافلية تجاه أولاد هذه العائلات المشمولين برعاية الجمعية من خلال توزيع حقائب مدرسية وقرطاسية على نحو 73 ولدا وفتاة منهم تم جمع ثمنها من ريع نشاط " " bake sale‏ " نظمه النادي في " سبوت صيدا" .

وتم توزيع الحقائب والقرطاسية على أولاد " أهلنا" في مقر الجمعية في الهلالية بحضور رئيستها السيدة سحر جلال الدين الجبيلي ورئيسة نادي روتاري - صيدا الدكتورة غادة أيوب بوفاضل والسفير عبد المولى الصلح والمشرفة على نادي انترأكت من قبل الروتاري الآنسة سالي زعتري ورئيس النادي رام عزام واعضاء الهيئة الادارية .

وقال رئيس نادي انترأكت –صيدا رام عزام ان "الهيئة الادارية الجديدة للنادي حرصت على ان تكون انطلاقة مميزة بهذه المبادرة الإنسانية الهادفة  لدعم الأولاد الأكثر حاجة ، وهذا أحد اهداف رسالة النادي  وهو مساعدة المحتاجين وغير القادرين على تأمين العديد من مستلزمات المعيشة .

واضاف" بعدما اقمنا نشاط  " " bake sale‏ خصصنا ريعه لشراء حقائب وملفات واقلام وقرطاسية وقمنا اليوم بتوزيعها على  73 ولدا وطفلاً من ابناء العائلات المشمولة برعاية جمعية أهلنا لمساعدتهم على اعباء التحاق ابنائهم بالمدارس مع بداية العام الدراسي لأن العلم هو اهم قيمة في المجتمع وبالعلم تبنى الأجيال القادمة ونحن بهذه المبادرة ندعم حق هؤلاء الأولاد في العلم".

وشكرت رئيسة جمعية اهلنا السيدة سحر جلال الدين الجبيلي شباب وشابات نادي انترأكت صيدا على مبادرتهم الداعمة لرسالة الجمعية . وكانت مناسبة اطلعت خلالها الجبيلي وفد روتاري وانترأكت صيدا على برامج وتقديمات الجمعية للعائلات الأقل حظاً .


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article215359 /بالصور : "انترأكت –صيدا " وزّع حقائب وقرطاسية على أطفال جمعية "أهلنا"