https://sidonianews.net/article215839 /بالصور : تجار صيدا اقفلوا محالهم ومدخل السوق التجاري احتجاجا
صيدونيا نيوز

وقفة احتجاجية لتجار مدينة صيدا بدعوة من جمعية تجار مدينة صيدا احتجاجا على الوضع الاقتصادي / تصوير غسان الزعتري - صيدونيانيوز.نت

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور : تجار صيدا اقفلوا محالهم ومدخل السوق التجاري احتجاجا

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار مدينة صيدا / بالصور : تجار صيدا اقفلوا محالهم ومدخل السوق التجاري احتجاجا

غسان الزعتري 

لبى تجار مدينة صيدا دعوة جمعية التجار لوقفة إحتجاجية  لمدة ساعة على تردي الأوضاع الإقتصادية في لبنان وانعكاس أزمة الدولار على مجمل هذه الأوضااع.

وقد قام تجار المدينة باقفال محالهم كما توجهوا إلى مدخل سوق صيدا التجاري وقاموا بالإعتصام وسطه مما حال دون دخول السيارات وشل الحركة خلال الوقفة الإحتجاجية فيما حضرت قوى الأمن الداخلي .

نائب رئيس جمعية تجار صيدا السيد محمد القطب لفت إلى أن الوضع الإقتصادي بات لا يحتمل وأن هذه صرخة أولى من تجار المدينة على أمل أن تتم المعالجة للأوضاع الإقتصادية وإلا فإننا ذاهبون إلى تحركات ربما تكون تصعيدية .

وكذلك ألقيت كلمات مختلفة منها السيد ماهر الرشيدي (صاحب مؤسسة) الذي قال بأن الوقفة هي إحتجاجية لأن التجار " ما عاد عم يستفتحوا ويسترزقوا " مشيرا إلى أن هذا الوضع ينذر بمضاعفات سلبية وأن صيدا وسوقها ووضع تجار المدينة بحالة لا يحسد احد عليها ولا بد من صدمة إيجابية إنقاذية من المسؤولين.

وقال كل الرؤساء والمسؤولين كافة يتحملوا المسؤولية لأن الوضع بالحضيض والقوة الشرائية للتجار أصبحت معدومة ولم يعد بإمكانهم العمل والإسترزاق الكريم.


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article215839 /بالصور : تجار صيدا اقفلوا محالهم ومدخل السوق التجاري احتجاجا