https://sidonianews.net/article215981 /بالصور: السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا:
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بالصور: السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا:

جريدة صيدونيانيوز.نت / أخبار صيدا / بالصور: السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا: كارثة الحرائق أصابت لبنان واللبنانيين والمقيمين في الصميم

 

غسان الزعتري ورئيفة الملاح / إعلام بلدية صيدا

تفقد رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني ، رئيس بلدية صيدا، المهندس محمد السعودي منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والمنازل التي أحاطتها النيران خلال اليومين الماضيين، معربا عن تضامنه وتضامن مجلس بلدية صيدا ومجالس بلديات الإتحاد مع كل الذين أصابتهم نيران الحرائق بالضرر،  ولا سيما الضرر البيئي الكبير الناتج عن إحتراق مساحات خضراء كبيرة من أحراج لبنان.

كما نوه بجهود وجهوزية فرق إطفاء بلدية صيدا وشرطة البلدية والدفاع المدني اللبناني والفلسطيني وكافة فرق الإطفاء لكافة البلديات والقوى الأمنية والعسكرية  وكل المتطوعين، الذين تدخلوا منذ اللحظات الأولى من أجل مكافحة  الحرائق ومساعدة الأهالي في المشرف وسائر المناطق اللبنانية.

ورافق المهندس السعودي عضو المجلس البلدي السيد محمد قبرصلي، وقائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدر قوام، وأمين سر الشرطة الشرطي أول يحيي نحولي.

والتقى المهندس السعودي مدير جامعة رفيق الحريري الدكتور مكرم سويدان حيث إستمع منه للإجراءات الوقائية التي إتخذتها الجامعة خلال إندلاع الحرائق،   لافتا إلى أنه إستدعى اليوم قطاع الموظفين في الجامعة من أجل الإستعداد لإستئناف العام الدراسي غدا.

وكان الرئيس السعودي تلقى إتصالا هاتفيا من السيدة نازك الحريري شكرته فيه لمشاعر التضامن مع أبناء وأهالي منطقة المشرف وجامعة رفيق الحريري ، ولا سيما توجيهاته إلى فرق إطفاء بلدية صيدا والدفاع المدني وشرطة البلدية  للتدخل السريع منذ  بداية الحرائق ومنع امتدادها إلى المنازل  وحرم الجامعة وكافة المرافق في المنطقة وتقديم المساعدة  في عمليات  إجلاء السكان إلى أمكنة آمنة بعيدة  عن الحرائق .

وأكد المهندس السعودي للسيدة الحريري " أن من واجبنا تقديم كل ما أمكن للمساعدة لأهلنا في المشرف وفي  كافة المناطق اللبنانية لأن كارثة الحرائق أصابت كل لبنان واللبنانيين وجميع المقيمين في الصميم".

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article215981 /بالصور: السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا: