https://sidonianews.net/article216846 /بيان صادر عن بلدية ومخاتير وعموم أهالي برجا : اكدت على وحدة الوطن وشعبه وضرورة نبذ الفتن وتحكيم العقل ورفض الخطاب التقسيمي الهدام.
صيدونيا نيوز

جريدة صيدونيانيوز.نت / بيان صادر عن بلدية ومخاتير وعموم أهالي برجا : اكدت على وحدة الوطن وشعبه وضرورة نبذ الفتن وتحكيم العقل ورفض الخطاب التقسيمي الهدام.

جريدة صيدونيانيوز.نت / اخبار لبنان / بيان صادر عن بلدية ومخاتير وعموم أهالي برجا : اكد على وحدة الوطن وشعبه وضرورة نبذ الفتن وتحكيم العقل ورفض الخطاب التقسيمي الهدام.

 

 

جريدة صيدونيانيوز.نت / www.sidonianews.net

أصدرت بلدية ومخاتير وعموم أهالي البلدة بيانا جاء فيه:

"في ظل هذه الأجواء المؤلمة التي نمرّ بها على صعيد الوطن وبعد 40 يوماً من الحراك، لم يتعرّض أي مواطن للأذى في منطقة الجية، وتحت صدمة الحادثة المؤلمة التي وقعت فجر اليوم على الاوتوستراد في المنطقة نفسها، نتقدم من ذوي الشهيدين والى بلدتهما وأحبائهما، وكافة ابناء الوطن بأصدق التعازي وأسمى عبارات التضامن، ونرفع صلواتنا لله تعالى وندعوه عز وجل أن يتغمدهما برحمته، وأن يلهم أهليهما الصبر والسلوان.

إننا نؤكد على وحدة الوطن و شعبه، وضرورة نبذ الفتن، وتحكيم العقل، ورفض الخطاب التقسيمي الهدام، ونطالب الاجهزة الامنية اظهار نتائج التحقيق بأسرع وقت ممكن، لمنع الاصطياد بالماء العكر وتلافي أي تدخل من المتربصين بوطننا من الداخل والخارج.

 كما نهيب بالأطراف السياسية العمل على وضع الامور في نصابها والاستجابة لمطالب الناس حفاظاً على الوطن والمواطن.

 


www.Sidonianews.Net

Owner & Administrator & Editor-in-Chief: Ghassan Zaatari

Saida- Lebanon – Barbeer Bldg-4th floor - P.O.Box: 406 Saida

Mobile: +961 3 226013 – Phone Office: +961 7 726007

Email: zaatari.ghassan@gmail.com - zaataripress@yahoo.com

https://sidonianews.net/article216846 /بيان صادر عن بلدية ومخاتير وعموم أهالي برجا : اكدت على وحدة الوطن وشعبه وضرورة نبذ الفتن وتحكيم العقل ورفض الخطاب التقسيمي الهدام.